Type to search

رئيسي منوعات

شابة تطلب “الخلع” بعد 3 أيام زواج.. وسيدة تقتل زوجها بـ”الفياجرا”

عبد المالك
Share
فياجرا

القاهرة – الشرق الإخباري | شهدت محاكم العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء قضيتين أثارتا الرأي العام، الأولى لشابة طلبت الخلع من زوجها بعد 3 أيام من زواجهما، وأخرى لمقتل زوج على يد زوجته وعشيقها من خلال حبوب “الفياجرا”.

في القضية الأولى، ذكرت صحيفة مصرية أنّ شابة تدعى أميرة (26 عامًا) رفعت دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وذلك بعد مرور 3 أيام من زواجهما.

ونقل موقع “مصراوي” عن الشابة قولها إنّ سبب طلب “الخلع” هو تهرّب زوجها من ممارسة العلاقة الشرعية معها، موضحة “كل ما أطلب حقي الشرعي جوزي بيهرب، ويقول عندي برد. وأمه جت تقولي سيد راجل وسِيد الرجالة بس فيه حد ربطه بعمل”.

وذكرت أميرة أنّها تفاجأت في بداية الزواج من إصابة زوجها بنزلة برد، حيث طلب منها مساعدته والصبر عليه حتى يتعافى، فوافقت على ذلك وانتظرت برغم معارضة أهلها.

وتوضح الشابة أنّ زوجها بعد شفائه من نزلة البرد لم يرد الاقتراب منها، فأخبرت أمّها بذلك، فوجّهتها إلى أن تهدأ وتتقرّب من زوجها بطلف حتى يشعر بالراحة.

وبيّنت أنّ زوجها كان يتركها في المنزل ويذهب للجلوس مع أصدقائه على القهوة، الأمر الذي أثار غضب والدها الذي ذهب وتحدّث مع الزوج فوعده بالقيام بكل واجباته نحو زوجته، مستدركة “لكنه انتظر نزول والدي وخرج إلى أصحابه كعادته، وبدون مقدمات أو محادثات تركت المنزل بعد ثلاثة أيام من الزواج”.

واختتمت أميرة حديثها بالقول إنّها قد طلبت من زوجها الطلاق لكنّه رفض، لذلك “لم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع ، فما زلت عذراء” وفق قولها.​

في القضية الثانية، قضت محكمة جنايات الظاهر بالحبس المؤبد على ربّة منزل (39 عامًا) وعشيقها (29 عامًا)، وذلك بعد إدانتها بتهمة قتل زوجها بمنشط جنسي داخل منزله.

وبحسب ما ذكر موقع “مصراوي” فإنّ قوات أمن القاهرة ألقت القبض على ربة منزل تدعى “نسرين” بعد اتهامها بقتل زوجها الذي يعمل مندوب مبيعات في إحدى الدول العربية.

وبيّنت التحريات أنّ الزوجة قامت بوضع 20 حبة فياجرا في الشوربة لزوجها على مدار يومين؛ ما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم لديه ووفاته.

ولفت الموقع إلى أنّ فتاة تدعى “كنزي” (16 عامًا)، وهي ابنة المتوفى، قدّمت بلاغًا في قسم شرطة الظاهر بأنّ والدتها ترتبط بعلاقة غير شرعية مع شاب، وأنّها وراء وفاة والدتها.

وذكر أنّ التحريات بيّنت صحة البلاغ، حيث أظهرت أنّ ربة المنزل ارتبطت بعلاقة غير شرعية مع شاب من منطقة إمبابة، وقامت بوضع كمية كبيرة من منشط الفياجرا في الشوربة الخاصة بزوجها للتخلص منه بشكل يجعل الوفاة تبدو طبيعية.

اقرأ أيضًا |

عضوات هيئة التدريس في جامعة القاهرة محظورات من ارتداء “النقاب”

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *