Type to search

رئيسي منوعات

خطوات تحافظ عليها النجمة سلمى حايك للعناية ببشرتها.. تفاصيل

نزار البرديني
Share
سلمى حايك

بالرغم من وصولها لسن 53 عام ، غير أن الممثلة سلمى حايك ،تبقى تتمتع ببشرة صحية خالية من التجاعيد، حيث أنها في غالب الأوقات ما تظهر دون وضع اي مساحيق للتجميل، مع العلم أنها لم تجري حتى اليوم اي عملية تجميل، كما ولم تخضع لحقن البوتوكس. وذلك يعود لمجموعة من الخطوات والمنتجات التي تحافظ على استخدامها، وسنتحدث عنها خلال هذا المقال.

تنظيف البشرة ليلاً

قد يكون بمثابة المفاجئة لكي بأن النجمة سلمى حايك لا تقوم بتنظيف بشرتها في الصباح، فهي تقول بأنها ورثت من جدتها عادة تنظيف الوجه في الليل وليس عندالصباح، إذ إن هذه الخطوة تؤدي لتجديد البشرة ومدها بكل ما تفقده خلال النهار. كما وأن تنظيف البشرة قبل الدخول الى النوم يجعل المرأة تستيقظ ببشرة صحية ومشرقة ومتوهجة.

استخدام ماء الورد

يعتبر ماء الورد مكون أساسي وهام في روتين العناية بالبشرة الخاص بالنجمة سلمى حايك، فهي تقوم باستخدامه كمرطب للبشرة في الصباح. كذلك، تطبقه بعد أن تزيل مستحضرات المكياج عن وجهها من خلال زيت جوز الهند، حيث تمسح وجهها باستخدام منشفة ساخنة مبللة بماء الورد.

القليل من مستحضرات المكياج

تقضي الفنانة الشهيرة سلمى حايك غالبية وقاتها دون استخدام مستحضرات مكياج. بيد أنها تكون مضطرة في بعض الأحيان لاستخدام القليل منها، حيث تعتبر ظلال العيون Nuance Salma Hayek المفضلة لديها، يالإضافة الى أحمر الشفاه بلون قريب الى لون البشرة، وكريم الأساس Nuance Salma Hayek Flawless Finish Liquid Foundation. أما بشأن عطرها المفضل فهو Charlotte Tilbury Scent of a Dream.

السيروم والزيوت

تواضب النجمة سلمى حايك على استخدام مجموعة من أنواع السيروم والزيوت، وذلك اعتماداً على حاجة بشرتها. فهي تستخدم زيت الوجه من خط العناية بالبشرة الخاص بها Nuance، والذي كانت قد أطلقته في عام 2011. أما حول السيروم، فتعد سلمى حايك من عشاق أنواع السيروم الاتية: biologique recherche serum grand millesime و Sérum Précieux الذي يعتبر من أفضل أنواع السيروم الليلية، حيث يتضمن مجموعة كبيرة من الزيوت العطرية العلاجية التي تقوم على تنشيط البشرة وتزيل السموم من الجلد وتمنح البشرة الحيوية والإشراقة والتوهج. كما أنه فعال جداً في علاج آثار عدم التوازن الهرموني على البشرة.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *