Type to search

تكنولوجيا رئيسي

سامسونغ تربك مستخدمي الهواتف الذكية

نزار البرديني
Share
سامسونغ

سول – الشرق الإخباري | أربكت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية يوم الخميس مستخدمي الهواتف الذكية بعدما أرسلت إليهم إشعارًا مفاجئًا بشكل عشوائي إلى تطبيق تتبّع خاص بالأجهزة المحمولة.

وأرسلت الشركة الكورية العملاقة إشعارًا عشوائيًا إلى تطبيق تتبع الأجهزة المحمولة، تلقّاه عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية التي أنتجها الشركة الكورية الجنوبية.

والتطبيق المذكور هو تطبيق “فايند ماي موبايل”، الخاص بشركة سامسونغ الكورية، حيث ظهر الرقم “1” مرتين في الإشعار، دون أي معلومات أخرى، وبمجرد النقر فوقها، اختفى الإشعار.

وعقب هذا الإشعار وما تلاه، أبلغ بعض المستخدمين عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنّ النقر على الإشعار قد استنزف جزءًا كبيرًا من عمر بطارية هاتفهم الذكي.

ولم تتأخر الشرك الكورية الجنوبية كثيرًا، إذ أعلنت سامسونغ أنّها الإشعار “1” قد تمّ إرساله عن طريق الخطأ إلى عدد من هواتف غالاكسي؛ كجزء من “اختبار داخلي”.

وقالت الشركة في بيان “تم إرسال الإشعار عن غير قصد إلى عدد محدود من أجهزة غالاكسي”، وأضافت “يمكننا أن نؤكد لمستخدمينا أن هذا الإخطار لا يؤثر على أجهزتهم بأي شكل من الأشكال”.

وتابعت سامسونغ “نحن نعتذر بشدة لزبائننا عن أي إزعاج سببه ذلك وسنضمن عدم وقوع حادث مماثل في المستقبل”.

وأصدرت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة حديثا هاتفا مطويا هو غالاكسي زد فلب (Galaxy Z Flip)، وأبلغ الناس على وسائل التواصل الاجتماعي أن الجهاز الجديد تأثر أيضا بحادث الإخطار، وكذلك بعض سلسلة سامسونغ أس الجديدة وأجهزتها اللوحية.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *