Type to search

رئيسي مشاهير

زوج نانسي عجرم ينشر رسالة “غامضة”.. اقرأ ماذا قال

نزار البرديني
Share
نانسي

بيروت – الشرق الإخباري | لأول مرّة منذ وقوع حادثة قتله للشاب السوري محمد حسن الموسى بزعم محاولته القيام بسرقة الفيلا، خرج الطبيب اللبناني فادي الهاشم، زوج المطربة الشهيرة نانسي عجرم عن صمته وقام بنشر رسالة غريبة.

ونشر الطبيب الهاشم اقتباسًا من مقولة شهيرة لكاتبة سلسلة أفلام هاري بوتر “جي كي رولينج”، تقول فيها “ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليًا، فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا، لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز”.

يشار إلى أنّ تقارير لبنانية أفادت الأسبوع الماضي إلى أنّ القضاء اللبناني قد وجّه للطبيب الهاشم، زوج الفنانة عجرم، تهمة “القتل القصد”، إثر قيامه بإطلاق النار بشكل متعمّد على شاب سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية أنّ القاضية غادة عون قد ادّعت “بجناية القتل القصدي على الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بالمادة 547 معطوفة على المادة 229 التي تنص على أنه “لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرًا جسيمًا محدقًا لم يتسبب هو فيه قصدًا، شرط أن يكون الفعل متناسبًا والخطر”.

ويأتي قرار القاضية غادة عون بما يعنى أن ينتظر الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، عقوبة 15 عاما في حالة ثبوت واقعة القتل العمد، وإما ينتظره البراءة في حالة ثبوت أن ما فعله دفاعًا عن النفس.

وأحالت القاضية اللبنانية غادة عون، الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

يشار إلى أنّ زوجة القتيل الشاب محمد الموسى قالت إنّ زوجها لم يتقاضى من نانسي عجرم “أي فلس” نظير عمله في الفيلا، رغم الوعود التي حصل عليها قبل ممارسة عمله بتلقّي راتب شهري يصل إلى 800 دولار أمريكي.

وتساءلت زوجة الشاب السوري القتيل في منزل نانسي قائلة “حتى لو سرق نانسي عجرم شو ح ينقص عليها؟!”، لكنّها استدركت متسائلة بالقول إنّ زوجها “كان يصلي ويصوم فكيف يسرق؟”.

من جانبه، تمنّى والد القتيل محمد الموسى، خلال المقابلة مع طوني خليفة، أن يسعى القضاء اللبناني لمعرفة الحقيقة بشكل كامل في حادثة مقتل نجله داخل منزل المطربة اللبنانية الشهيرة.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *