Type to search

رئيسي رياضة

ريال مدريد يقدّم 140 مليون جنيه إسترليني لضمّ ماني

عبد المالك
Share
ماني

لندن – الشرق الإخباري | قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إنّ نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم 140 مليون جنيه إسترليني إلى نادي ليفربول الإنجليزي بهدف ضمّ اللاعب السنغالي ساديو ماني إلى صفوف النادي الملكي الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية أنّ جناح ليفربول استطاع على مدار الفترة الماضية أن يخطف أنظار كبار الأندية في أوروبا، من بينها عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت أنّ الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أبلغ إدارة النادي الملكي رغبته في الحصول على خدمات ماني والتعاقد مع اللاعب السنغالي لتدعيم مركز الجناح.

ووفق “ميرور” فإنّ ريال مدريد قد شرع بالفعل في التواصل مع ممثلي النجم السنغالي البالغ من العمر (27 عامًا) وإبلاغهم برغبة النادي الملكي الكبيرة في ضمّ ماني إلى صفوف القلعة البيضاء الإسبانية الصيف المقبل.

في سياق متصل، ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية المقرّبة من النادي الملكي أنّ صفقة انتقال ماني من ليفربول إلى ريال مدريد قد تكلّف خزائن “الميرنغي” ما بين 130 إلى 140 مليون جنيه إسترليني.

يشار إلى أنّ ساديو ماني الذي يلعب في مركز الجناح استطاع هذا الموسم تسجيل 14 هدفًا لصالح فريقه ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، كما أنّه قد حصل على جائزة “الحذاء الذهبي” في الموسم الماضي.

وكان النجم السنغالي قد انضم إلى صفوف “القلعة الحمراء” في مدينة ليفربول مطلع موسم 2016/2017 قادمًا من نادي ساوثهامبتون، ومازال السنغالي يرتبط مع ناديه بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2023.

وفي حال ما تمّت صفقة انتقال ماني من صفوف “الريدز” إلى “الميرنغي” فإنّ قيمتها ستتجاوز قيمة انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي الموسم الماضي والتي بلغت قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني.

يشار إلى أنّ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني فجّر مفاجأة مدوّية بعدما استطاع إقصاء مضيفه نادي ليفربول الإنجليزي، وحرمه من الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستطاع أبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني تحقيق فوز دراماتيكي في مباراة يمكن تخليدها كملحمة تاريخية، بعدما قلبوا تأخّرهم بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف، وسط ذهول جماهير ليفربول التي ملعب “آنفيلد” الرهيب في المدينة الإنجليزية.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *