Type to search

رئيسي رياضة

رسمياً أتليتيكو مدريد يعلن ضم النجم سواريز مقابل 6 ملايين يورو!

عبد المالك
Share
المهاجم الأوروغوياني

رسمياً أعلنت إدارة نادي أتليتيكو مدريد الإسباني ضم النجم لويس سواريز بعد إتمام صفقة مع غريمهم المحلي نادي برشلونة بعقد يمتد لموسمين متتاليين، وجاء انتقال المهاجم الأوروغوياني ستة مواسم مع النادي الكتالوني، حقق من خلالهم ألقاب محلية وأوربية كثيرة.

وأوضحت إدارة برشلونة في بيانٍ رسمي أن نادي أتلتيكو مدريد سيدفع ستة ملايين يورو تحت بند المكافآت لضم سواريز صاحب 33 عاماً، حيث سيحتل النجم الأوروغواري موقع اللاعب الفارو موراتا في هجوم الأتلتيكي، وذلك بعد رحيل الأخير إلى نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة مع حق الشراء.

ولاحقاً، أكدت تقارير رياضية  أن انتقال المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز من نادي برشلونة إلى نادي أتلتيكو مدريد بات شبه مؤكد، وأن إدارة النادي ستعلن عنه رسمياً في الساعات أو الأيام المقبلة كحد أقصى، وجاء ذلك بعد اتفاق اُبرم بين إدارة نادي برشلونة والمهاجم سواريز يتضمن انتقال الأخير عن الفريق مقابل ترك جزء من راتبه السنوي المتبقي من عقده، في حين كشف مصدر محلي، بأن رئيس النادي الكتالوني ماريا بارتوميو رفض في اللحظات الأخيرة السماح لسواريز بالرحيل مجاناً، ولكن لم يصفح عن ذلك رسمياً بعد.

ووفق مصدر مقرب من النجم الأوروغوياني، أكد أن الأخير ومحاميه وبارتوميو عقدوا اجتماعاً مطولاً أمس توصلوا من خلاله إلى حل يتضمن انتقال سواريز إلى نادي أتلتيكو مدريد عن طريق اتفاق مالي وليس بالمجان.

وقال محامي سواريز، أن الاتفاق ينص على: أن يدفع نادي أتليتكو مدريد إضافات مالية تتعلق بمستوى أداء الفريق وتقدمه في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال العامين المقبلين.

كما أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز انتقل من نادي ليفربول عام 214 مقابل صفقة مالية تقدر بـ 81 مليون يورو، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي نادي برشلونة التاريخيين بإحرازه 198 هدفا في 283 مباراة محلية واوروبية.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *