Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: دينا الشربيني تكشف عن جديد عمرو دياب

نزار البرديني
Share
دينا الشربيني

القاهرة – الشرق الإخباري | كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن أمر خاص بالنجم المصري العالم عمرو دياب الذي تربطها به علاقة صداقة قويّة، تقول تقارير إخبارية إنّها قد تتطور لتصل إلى علاقة زواج معلن.

وبرغم غياب النجمة الشربيني عن بداية انطلاق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، إلا أنّ الممثّلة المصرية استطاعت أن تلفت الأنظار إليها خلال حضورها لحفل اختتام المهرجان السينمائي.

وظهرت الشربيني بإطلالة ناعمة مغايرة لما ظهرت عليه العديد من النجمات والممثلات المصريات اللاتي أثرن الجدل الكبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت إطلالة الشربيني الناعمة محطّ اهتمام الصحافة من أجل معرفة كل ما هو جديد يتعلّق بها ويتعلّق بـ”الهضبة” عمرو دياب.

وتمكّنت الشربيني من الإجابة بطريقة ذكية على العديد من أسئلة الصحافيين التي كانت تدور حول أعمالها القادمة، كما ردّت بذكاء وعفوية كبيرة أيضًا على تلك الأسئلة الخاصة بالفنان عمرو دياب.

وقد نجحت الفنانة المصرية في تجاوز سؤال محرج وجّه مقدّم برنامج تلفزيوني خاص بالنجوم لها حول ما إذا كانت قد استمعت إلى أغاني الألبوم الأخير الذي أًصدره عمرو دياب قبل نزولها، فرّدت بشيء من الخجل قائلة “نعم”، لكنّها أكملت متسائلة “متضايق؟”، الأمر الذي وضع مقدّم البرنامج في إحراج.

وكانت الشربيني تتحدّث في لقاء مع برنامج ” mbctrending”عن علاقة الصداقة المميزة التي تجمعها بـ”شيكا” وهي الفنانة شيرين رضا، وقد أكّدت أنّها تستقبل تعليقات الجمهور والصور التي يقومون بتركيبها بصدر رحب وبسعادة كبيرة.

وخلال اللقاء، رفضت دينا الشربيني الكشف عن أي أسرار تتعلق بأغاني النجم المصري عمرو دياب الجديدة “لأنّها أسرار”، لكنّها كشفت بأنّ “الهضبة” سيكون له أغنية كل أسبوع.

وأكّدت الشربيني استعدادها من أجل تقديم فيلم جديد مع النجم المصري كريم عبد العزيز، كما ذكرت أنّها بصدد استكمال الجزء الثاني من مسلسل “زي الشمس” الذي سيعرض في شهر رمضان من العام القادم.

وكان “الهضبة” عمرو دياب نشر لأول مرة في يونيو الماضي صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، حيث كان على مدار السنوات الثلاث الماضية لا يعلّق أو يردّ على انتشار العديد من الصور التي تجمعه بالشربيني، ولا يتهمّ بالحديث الكثير عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام عن العلاقة بينهما، والتي وصلت إلى التطرّق لوجود مشروع زواجهما.

وفاجئ عمرو دياب يفاجئ جمهوره بنشر صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني خارج مصر وبالتحديد في إسبانيا.

ومع نشر عمرو دياب لصورته مع دينا الشربيني على حسابه، اعتبر الكثيرون أنه إعلان صريح منه لأول مرة على علاقتهما العاطفية، التي لم يصرحا عنها من قبل للجمهور بشكل مباشر.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *