Type to search

رئيسي رياضة

دوري الأبطال.. بالفيديو: برشلونة ينجو من كمين نابولي وبايرن يهين تشيلسي

نزار البرديني
Share
جريزمان

نابولي – الشرق الإخباري | نجا نادي برشلونة الإسباني من كمين مضيفه نادي نابولي الإيطالي بالتعادل الإيجابي، فيما أهان نادي بايرن ميونيخ الألماني مضيفه نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت مساء يوم الثلاثاء.

في المباراة الأولى، عاد برشلونة بتعادل ثمين أمام مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، وتولّى كل من درايس ميرتينز تسجيل هدف نابولي في الدقيقة 30، فيما عادل الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 57.

وسيلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب “كامب نو” في مدينة برشلونة الإسباني بتاريخ 18 مارس/آذار المقبل.

وعقب المباراة، أبدى كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، رضاه عن تعادل فريقه أمام مضيفه الإيطالي، قائلًا “النتيجة اليوم جيدة، بالنظر إلى أننا لدينا مباراة أخرى في ملعبنا”.

وأضاف سيتين في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “نابولي دافع بـ10 لاعبين قريبين جدًا من منطقتهم، وصحيح أننا لم نصنع الفرص في الشوط الأول، لكن كنا نعرف أنها مسألة صبر، وبالإصرار وجدنا المساحات”.

وأردف: “كانت مباراة متقاربة، والنتيجة أعتبرها عادلة.. فرغم سيطرتنا على اللقاء، دافع نابولي جيدًا، واستفادوا من الفرصة الوحيدة التي حصلوا عليها بخطأ دفاعي”.

في المقابل، عبّر جينارو جاتوزو، المدير الفني لنابولي، عن شعوره بالإحباط بعد التعادل مع برشلونة، قائلًا “كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل في بعض المرتدات التي سنحت لنا، لكن الفريق فعل ما يجب عليه فعله، ولم نسمح لبرشلونة بصناعة الفرص”.

وأضاف في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” “أشعر بخيبة أمل بسيطة لأننا لم نخلق الكثير من اللعب من الخلف والاستحواذ على الكرة، لكن القليل من التعب يحدث عندما تلعب بجد وقوة طوال الوقت، لسوء الحظ، لا يمكنك ارتكاب خطأ واحد ضد برشلونة”.

في المباراة الثانية، وضع بايرن ميونخ الألماني قدمًا في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق انتصارًا كبيرًا على مضيفه تشيلسي بنتيجة (3-0)، على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن، في ذهاب دور الـ16 من المسابقة.

وسجل ثلاثية بايرن كلًا من، سيرجي جنابري (51 و54) وروبرت ليفاندوفسكي (76)؛ ليلامس العملاق البافاري دور الـ8 قبل مباراة الإياب، التي سيخوضها على ملعبه أليانز أرينا، يوم 18 مارس/آذار المقبل.

اقرأ أيضًا |

دوري الأبطال.. بالفيديو: أتلانتا يسحق فالنسيا و لايبزيج يلدغ توتنهام

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *