Type to search

خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني من شاب يوناني الأصل

رئيسي مشاهير

خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني من شاب يوناني الأصل

Share

-أعلن الديوان الملكي الأردني في بيان الأربعاء عن خطوبة الأميرة إيمان ، إبنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، من جميل ألكسنادر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية.

وأشار البيان إلى أن حفل الخطوبة أقيم الثلاثاء بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرين هاشم وسلمى، إضافة إلى عدد من أفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس.

والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. وهي خريجة جامعة جورج تاون الأميركية.

خطيب الأميرة إيمان في الأردن

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن، ‏الأميرة ايمان عبدالله الثاني فيس بوك، فهم يريدون متابعتها والتعرف على شخصيتها وحياتها الخاصة، وماذا سيحدث أن تنشر بعد إعلان خطوبتها من الشاب الفنزويلي.

وبعد البحث وجدنا أن، خطيب الأميرة إيمان في الأردن، هو السيد جميل ألكساندر ترميوتس ولد في كاراكاس بفنزويلا، عام 1994، من أصول يونانية.، يحمل خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني في الأردن، درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية.

وللملك عبد الله والملكة رانيا إبنة ثانية هي الأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، وولد ثان وهو الأمير هاشم من مواليد 2005.

عمر الأميرة إيمان عبدالله الثاني

ويهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما الفتيات منهم، في البحث عن، عمر الأميرة إيمان عبدالله الثاني، فهن لديهن الفضول لمعرفة عمر الأميرة الأردنية، وما سبب اقبالها على الزواج من هذا الشاب التي تقدم لها، وهل هو مسلم أو مسيحي، كل هذه الأسئلة تدور في أذهان من يهتمون في الاطلاع على مثل هذه الأخبار، كونها تجد اهتماما كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إن عمر الأميرة إيمان 25 عاما.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *