Type to search

رئيسي مشاهير

حمادة هلال يبادر بالدفاع عن والدته بعد مقلب رامز جلال

نزار البرديني
Share
حمادة هلال

لا يزال المطرب الشهير حمادة هلال يتذكر بأن النجمة السورية سوزان نجم الدين كانت والدته في مسلسل “أبن أصول” الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2019، مما دفعه للمبادرة بالدفاع عنها عقب تعرضها لمقلب انتقامي من الفنان المثير للجدل رامز جلال في الحلقة ال 22 من برنامج رامز مجنون رسمي.

وقام حمادة هلال بنشر صورة تجمعه بسوزان نجم الدين من كواليس من مسلسل “ابن أصول” وعلق عليها مهددا رامز جلال عبر حسابه بموقع إنستقرام وقال: أمي لأ يارامز، وعلى الفور ردت سوزان: كده يا ميشو.

يشار أن رامز اعترف بأنه يريد الإنتقام من سوزان نجم الدين وذلك ردا على تصريحاتها السابقة التي انتقدت فيها برامجه للمقالب وأكدت علمها إنها مفبركة ، وأقرت سوزان بعد تعرضها للتعذيب في برنامج “رامز مجنون رسمي” بأن الحلقة غير مفبركة ، ولم تكن تعلم بوجود رامز ، وأعلنت سعادتها بالمرور بالتجربة ، بيد أنها  رفضت ابداء الندم على تصريحاتها السابقة ولاسيما المتعلقة برفضها لتعليقات رامز المهينة بحق ضحاياه من النجوم.

وكان رامز قد استقبل سوزان نجم الدين بمقدمة نارية وقال: “بصو أنا طبعي متسامح لكن إنك تشكك في نزاهتي المهنية طب أنتي عمالة تنحتي مالك بيا أنا جيت جنبك هو أنا عارفك أساسا مكنتش متخيل أن أول يوم أعرفك فيه يبقا كدة جرس انذار معانا ومعاكو الست الحويطة اللي قالت عني تصريحات عببيطة سوزان نجم الدين”.

إقرأ المزيد: النجم اللبناني فارس كرم يؤكد زواجه من جارته قائلاً :”تزوّجت ونقطة عالسطر”

كما وتوعد رامز الفنانة سوزان نجم الدين، قائلا “هخليكى عبرة للوطن العربي، عشان تبقى تتكلمى عنى”.

وكانت سوزان قد اتهمت رامز سابقا بفبركة البرنامج قد أقسمت بحياة أولادها أنها لم تكن تعلم بوقوعها في المقلب ، وأنها جائت للحضور كضيفة في برنامج أروي “كرسي الحقيقة”

وخلال البرنامج بدت نجم الدين قوية وتقابل مقالب رامز جلال بالضحك حتى جاء بالكابوريا والثعبان ، فعند ذلك انهارت وبكت، ووصفت رامز بالفظيع ، وظل رامز يسخر من تصريحاتها السابقة عن فبركة البرنامج.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *