Type to search

رئيسي رياضة

حكيم زياش يكشف أسباب تفضيله تشيلسي على كبار أوروبا

عبد المالك
Share
حكيم زياش

أمستردام – الشرق الإخباري | كشف النجم المغربي، حكيم زياش (26 عامًا) لاعب ونجم نادي أياكس الهولندي لكرة القدم عن الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى تفضيل اختيار الانضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي ورفض بقية العروض من كبار أندية أوروبا.

ونقل موقع “هسبورت” المغربي عن زياش أنّه ربط انتقال إلى صفوف نادي تشلسي الإنجليزي بالأهداف والأحلام التي يرغب النجم المغربي في تحقيقها مستقبلًا وهو يرتدي قميص نادي “البلوز” اللندني.

ولفت اللاعب إلى أنّ مدرب نادي تشيلسي فرانك لامبارد قد ضغط بشكل كبير على إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل إتمام صفقة انضمام زياش إلى صفوف الفريق بدءًا من الصيف المقبل؛ نظرًا لحاجة لامبارد إلى خدمات زياش في صفوف النادي الإنجليزي.

وذكر زياش أنّ ناديه الحالي أياكس أمستردام قد رفض انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًا لحاجة مدرب الفريق إليه خلال هذه الفترة المهمّة من الموسم الكروي.

وعبّر النجم المغربي الشاب عن سعادته بأن توصّت جميع الأطراف إلى اتفاق نهائي ورسمي سيتمّ بموجبه انتقاله في الصيف المقبل إلى صفوف تشيلسي من أجل خوض غمار المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ”.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي أعلن يوم الخميس توصله لاتفاق لضم المغربي حكيم زياش جناح أياكس أمستردام الهولندي، فيما أعلن أياكس على موقعه أنّ قيمة الصفقة تبلغ 40 مليون يورو، أي نحو 43.4 مليون دولار.

وقال حكيم زياش في حديث إلى صحيفة “التلغراف الهولندية إنّه سعيد بالانضمام إلى صفوف “نادي تشيلسي أحد أكبر أندية العالم، وهو الفريق الذي يلعب في أفضل مسابقة في العالم، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وكشف النجم المغربي عن اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالظفر بخدماته أيضًا، موضحًا أنّ المدرب الإسباني مايكل أرتيتا كان يرغب في ضمّه إلى صفوف اللندني الذي سبق وأن صرّح زياش بحلمه بالانتقال إلى صفوف “المدفعجية” أو فريق برشلونة الإسباني.

وحول هذا التغيير الذي دفعه لاختيار الانضمام إلى صفوف نادي “تشيلسي” غريم نادي “أرسنال” في مدينة لندن، أكّد النجم زياش إنّ عرض “البلوز” كان مختلفًا عن كل العروض التي قُدّمت له في السابق، موضحًا “نعم كان هناك اهتمام من أرسنال، لكن لا يوجد نادٍ جعلني أحلم مثل تشيلسي، لهذا قررت خوض تجربة احترافية جديدة بقميصه”.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *