Type to search

رئيسي مشاهير

حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل و خلعها الحجاب

alsharq
Share
شمس البارودي

كشف الفنان المصري حسن يوسف، حقيقة ما تردد حول عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مجدداً وخلعها الحجاب، مؤكداً أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية، أن شائعات خلع زوجته شمس البارودي الحجاب أصبحت قضية لإشغال المجتمع وهي شائعة موسمية اعتادوا عليها كل عام قبل شهر رمضان، بأنها خلعت الحجاب وستعود للتمثيل بعمل ديني، مؤكداً أن البارودي ملتزمة منذ 37 سنة، ولم تفكر فى خلع الحجاب، كما عُرِض عليها برامج بملايين الجنيهات ودائماً ترفض، فالفنانة التي تركت الثروة المادية والفنية في عز شبابها من السهل عليها رفض أيّ برنامج.

وأكد يوسف أن الهجوم على الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي كانت بداية ظاهرة الفوبيا الإسلامية، وهي عملية لإحباط المجتمع مثل التشكيك في الحجاب والرموز الدينية.

ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي تُطلق فيها شائعة عودة البارودي للتمثيل، حيث ترددت العام الماضي بعودتها إلى التمثيل من خلال عمل فني كبير، قبل أن تنفي الفنانة، التي بدأت مشوارها الفني بمسلسل “العسل المر”، ثم تزوجت من  يوسف عام 1972، وأنجبت منه 4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله، واعتزلت الفن العام 1985 بعد عودتها من أداء العمرة، وارتدت الحجاب ثم النقاب فترة قبل أن تعود إلى الحجاب.

ولم تكن البارودي الوحيدة من الممثلات المعتزلات اللاتي تعرّضن لشائعات العودة إلى التمثيل، حيث سبقتها الفنانتان نيللي وشريهان، بعدما كَثُر الحديث حول عودتهما إلى الفن العام 2016، بسبب ما تردد حول مسلسل يحمل اسم “نيللي وشريهان”، وعودة الثنائي للمشاركة في مسلسل استعراضي، إلا أنه ظهر فيما بعد أن الفنانتين ليست لهما علاقة به، وأن المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي.

كما تضم قائمة شائعات العودة من الاعتزال الفنانة جيهان نصر، التي اعتزلت الفن العام 1997، بعد زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، وفي العام 2007 انتشرت شائعات، مؤكدة أنها لن تعود إلى الفن وأنها قاطعت الأضواء وترفض مجرد الظهور في برامج تلفزيونية، لتعيش حياتها بعيدة عن الأضواء.

alsharq
alsharq

كاتب كويتي عمل قبل انضمامه إلى مجلة الشرق الاخباري كرئيس تحرير إقليمي لعدد من المواقع المهتمة بالشأن السياسي في الشرق الأوسط.

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *