Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/customer/www/alsharq-news.com/public_html/wp-content/plugins/ifgq.php/ifgq.php:76) in /home/customer/www/alsharq-news.com/public_html/wp-content/plugins/tebz.php/tebz.php on line 75
حسام حبيب يتعهد بمقاضاة والده بعد تسريبات المسيئة لزوجته شرين - الشرق الإخباري

Type to search

حسام حبيب يتعهد بمقاضاة والده بعد تسريبات المسيئة لزوجته شرين

غير مصنف

حسام حبيب يتعهد بمقاضاة والده بعد تسريبات المسيئة لزوجته شرين

Share

تعهد الفنان حسام حبيب، زوج المطربة شرين بمحاسبة ومقاضاة والده، على التسريب الصوتي المسيئ لزوجته، ومؤكدا صحة التسجيل المسرب، إضافة إلى وجود مؤامرة تحاك ضد شرين منذ ارتباطه بها من قبل بعض المقربين الذين لم يسميهم.

وقال حسام زوج النجمة الشهير، في فيديو تجاوزت مدته 7 دقائق، نشر عبر حسابه على “إنستغرام” وإلى جانبه شيرين وابنتها، ممازحا “ايه رأيكوا فيا وأنا بضحك على شيرين.. وباخد بطاقتها الائتمانية.. بكرا هعملكوا فيديو من المحكمة”، ليطلب منهما لاحقا المغادرة من أجل الحديث وتوضيح الأمور.

 رد حسام فيها على التسريب الصوتي المنسوب لوالده، مؤكداً عدم رغبته بالدفاع عن نفسه، ومشيراً إلى وجود مؤامرات تحاك ضده وضد شيرين منذ ارتباطه بها من قبل بعض المقربين “الذين لم يسمِّهم”.

ولمّح حبيب إلى صحة التسجيل الصوتي ورافضاً تسمية والده، واصفاً إياه “الشخص ده”. وأكد حسام في رسالتيه أنه لن يسمح لأحد بالتفريق بينه وبين شيرين، وأن هناك بعض المقربين منه وهو يعرفهم، لن يتوقفوا عن القيام بتصرفات مسيئة، بهدف إبعاده عن شيرين. وهدد حسام كل من يحاول الإساءة له باللجوء إلى القانون لأخذ حقه منه، مشيراً إلى والده الذي حاول أذيته أكثر من مرة.

وأشار حسام إلى قوة علاقته بوالدته ويعتبرها أغلى إنسانة في حياته وتعلّم منها الكثير، مضيفا أنها “والراجل اللي خلّفني” منفصلين منذ 30 عاماً بحسب تعبيره. وفي رسالته المصورة الثالثة، نشر حسام تسجيلاً صوتياً منسوباً للإعلامية نضال الأحمدية، أكدت فيه أنها تسعى وراء الموضوع منذ ستة أشهر، وأنها استطاعت الحصول على المعلومات.

رد شيرين

جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من رد شيرين بمقطعين صوتيين، أكدت فيهما أن زوجها شخص محترم ويحبها أكثر من نفسه، معتبرةً أنه من الظلم أن يتعرض لكل هذه القسوة في الهجوم عليه، لكنها منحت الجمهور العذر “لأنه لا يعرف التفاصيل”. وأكدت أنها وجدت حسام كخشبة خلاص حين كانت محطمة وبأمس الحاجة للعناية بها، فأعاد إليها الثقة بنفسها مرة أخرى.

وأكدت شيرين أنها تعيش حياة هانئة في كنف زوجها واصفة إياه بالرجل المحترم و”من أنظف رجال الدنيا”، مطالبة جمهورها بوقف التعليقات القاسية التي مست زوجها، إثر تسريب التسجيل الصوتي الذي قيل إنه يعود لحسين حبيب والد حسام، والذي أشار فيه إلى أن نجله يريد الزواج مجدداً لرغبته بالإنجاب، واصفاً إياه بأنه رجل ذكي “وفي دماغه سم”، وإنّه يداري شيرين حتى يأخذ ما يريده منها من مال، ومؤكداً في التسجيل الصوتي الذي نشرته مجلة “الجرس” اللبنانية، أنَّ شيرين أضافت شهرة ونجومية حسام إلى شهرتها واستفادت منه، وهو التسجيل الذي نفاه والد المغني المصري.

وقالت شيرين في رسالتها، أنها تلتمس العذر للجمهور لأنهم لا يعرفون حقيقة زوجها، مؤكدة أنه يحبّها أكثر من نفسه، ووضعه الله في طريقها في الوقت الذي كانت تشعر فيه بالضياع، وأنها كانت “مُدمرة نفسياً”، فبنى لها شخصيتها وأعاد الثقة إليها، وأبعد عنها “الثعابين” الذين كانوا يستفيدون منها من دون وجه حق.

الأوسمة :

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *