Type to search

رئيسي رياضة

تقارير إعلامية تكشف عن رفض إدارة برشلونة رحيل سواريز بالمجان!

عبد المالك
Share
سواريز

أفادت تقارير رياضية أن انتقال المهاجم والنجم الأوروغوياني لويس سواريز من نادي برشلونة إلى نادي أتلتيكو مدريد بات شبه مؤكد، وأن إدارة النادي ستعلن عنه رسمياً في الساعات أو الأيام المقبلة كحد أقصى، وجاء ذلك بعد اتفاق اُبرم بين إدارة نادي برشلونة والمهاجم سواريز يتضمن انتقال الأخير عن الفريق مقابل ترك جزء من راتبه السنوي المتبقي من عقده، في حين كشف مصدر محلي، بأن رئيس النادي الكتالوني ماريا بارتوميو رفض في اللحظات الأخيرة السماح لسواريز بالرحيل مجاناً، ولكن لم يصفح عن ذلك رسمياً بعد.

ووفق مصدر مقرب من النجم الأوروغوياني، أكد أن الأخير ومحاميه وبارتوميو عقدوا اجتماعاً مطولاً أمس توصلوا من خلاله إلى حل يتضمن انتقال سواريز إلى نادي أتلتيكو مدريد عن طريق اتفاق مالي وليس بالمجان.

وقال محامي سواريز، أن الاتفاق ينص على: أن يدفع نادي أتليتكو مدريد إضافات مالية تتعلق بمستوى أداء الفريق وتقدمه في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال العامين المقبلين.

ووفق تقارير إعلامية، نٌشرت عبر إحدى الوكالات الإسبانية، قالت: إن “الاتفاق بين الروخيبلانكوس و البيستوليرو أنجز بالفعل، وسواريز (33 عاما) تحدث بالفعل مع الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق، وقد يعلن رسميا عن ضم اللاعب بعد غد الجمعة”.

كما أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز انتقل من نادي ليفربول عام 214 مقابل صفقة مالية تقدر بـ 81 مليون يورو، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي نادي برشلونة التاريخيين بإحرازه 198 هدفا في 283 مباراة محلية واوروبية.

والجدير بذكره، أن بعض التقارير في إسبانيا  أشارت أن نجم برشلونة لويس سواريز على أعتاب الانتقال إلى فريق أتلتيكو مدريد، بعد قرار فسخ العقد ، إلا أن عائق واحد يؤخر إبرام الصفقة، وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية بأن هناك اتفاقا قد تم فعلياً بين أتلتيكو مدريد والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، متحدثة بأن الفريق الإسباني تقدم بعرض يمتد لموسمين وراتبا جيدا لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى معقل الروخيبلانكوس.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *