Type to search

رئيسي مشاهير

تفاصيل التسوية بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة

نزار البرديني
Share

بيروت – الشرق الإخباري | شهدت الساحة الفنية خلال شهر أغسطس/آب المنصرم ضجّة كبيرة على خلفية المشاكل العائلية العلنية غير المسبوقة بين الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة والتي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة.

وبحسب ما نشر موقع “الفن” المختص بأخبار النجوم، اليوم الاثنين، فإن كفوري وطليقته قد توصلا إلى تسوية بينهما.

وذكر الموقع معلومات خاصة به تفيد بأن أنجيلا بشارة وقّعت على تعهد لدى النائب هادي حبيش، بصفته وكيل الفنان ​وائل كفوري​، وينص التعهد على عدم تعرض بشارة لا سلباً ولا إيجابًا لطليقها الفنان وائل كفوري.

وأوضح أن هذا التعهّد من قبل بشارة جاء بعد أن تم الاتفاق على أن ينفذ كفوري ما كانت تطالب به طليقته، حيث قرر كفوري زيادة النفقة المالية الخاصة بها، وتعهّد بتأمينها لها في الأول من كل شهر، على أن تتسلمها إما يدًا بيد أو من خلال المصرف.

كما تعهّد وائل كفوري في التسوية مع طليقته أنجيلا بشارة بتأمين المفروشات والمستلزمات المنزلية التي طلبتها.

ولفت الموقع المختص بأخبار الفنانين والمشاهير إلى أن هذه التسوية قام بها أصدقاء مقرّبون من الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة؛ لإنهاء المشاكل المشتعلة بينهما منذ أكثر من شهر.

جدير بالذكر أن الفنان وائل كفوري كان قد تزوج أنجيلا بشارة عام 2011، واستمر زواجهما نحو 9 أعوام، وأثمر عن ابنتين هما ميشيل وميلانا.

وحرص كفوري طوال فترة زواجه ببشارة على إبقاء تفاصيل حياته الشخصية بعيداً عن الكاميرات ووسائل الإعلام، ومنع نشر أي صورة لعائلته، لدرجة أنه أعلن خبر زواجه من أنجيلا بشارة بعد عدة شهور من إتمامه، كما أعلن عن الطلاق بعد حدوثه بشهور أيضًا.

وذكرت وسائل إعلام أن كفوري كان قد طلّق زوجته بشارة في عام 2018، لكنه لم يخبر جمهوره ومتابعيه إلا منذ بضعة أسابيع قليلة فقط.

وقد نجح الفنان اللبناني الشهير باستصدار أمر قضائي ملزم بمنع طليقته من نشر أية تفاصيل خاصة تتعلق بحياتهما الزوجية بشكل علني.

في المقابل، رصدت تقارير صحفية استعداد أنجيلا بشارة إلى مقاضاة وائل كفوري بتهمة “العنف الزوجي” بعد أن علمت أنه ينوي تحريك دعوى قضائية ضدها لضم حضانة طفلتيهما.

اقرأ أيضًا |

شيري عادل تحسم الجدل حول انفصالها عن الداعية معز مسعود

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *