Type to search

رئيسي منوعات

تعرّف على مطعم “كورونا” المفتوح منذ عام 2013

عبد المالك
Share
مطعم بيتزا

دورتموند – الشرق الإخباري | يبدو أنّ اسم “كورونا” لا يقتصر الفيروس الوبائي الذي بات يشكّل حاليًا هاجسًا ورعبًا في ظل انتشاره وتفشّيه وحصده أرواح الآلاف حول العالم، بل إنّه أيضًا اسم لمطعم “بيتزا” يقدّم وجبات لذيذة منذ عام 2013.

فبحسب ما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار فإنّ أحد ملاك المطاعم في مدينة دورتموند الألمانية افتتح مطعم بيتزا عام 2013، وأطلق عليه اسم “كورونا”، من دون أن يعلم أنّ هذا الاسم سيجلب له بعد 7 سنوات شهرة كبيرة في هذه الأيام العصبية على العالم.

ونقلت الصحيفة عن مالك المطعم أوليفر إليفسكي أنّه اختار اسم “كورونا” على مطعمه عام 2013 في وقت لم يكن فيه هذا الفيروس موجودًا، موضحًا أنّ انتشار اسم الفيروس الحالي وتطابقه مع اسم مطعمه ساعده في تحقيق مبيعات غير مسبوقة.

وتابع المالك “لقد انتعش المطعم بشكل كبير منذ ظهور فيروس كورونا . وإذا كنت تبحث في موقع غوغل على كورونا ودورتموند، فإنّه سينتهي بك الأمر تلقائيا في صفحة مطعمنا”، وأردف “لقد ازداد بشكل كبير للغاية الدخول إلى صفحة المطعم”.

ويدير أوليفر إليفسكي المطعم مع زوجته، ولا يتوقّف هاتف المطعم عن الرنين بشكل مستمر، حيث يطلب الزبائن غالبًا بيتزا “كورونا” المُفضلة في هذه الأيام، موضحًا أنّ ثمن هذه البيتزا يبلغ 5.50 يوروهات (حوالي 6 دولارات)، وهي تتكون من صلصة البشاميل والسبانخ وسمك السلمون، بحسب ما نقل موقع “دويتشه فيلله” الألماني.

وتابع مالك المطعم “هذا هو ابتكاري، فالمكونات تتماشى بشكل رائع للغاية…”، مضيفًا أنه عندما يرن الهاتف، يسمع برفقة زوجته بعض المزح من الزبائن، الذين يسعل البعض منهم قبل طلب البيتزا من مطعم كورونا. وأردف “الفيروس سيختفي يوما ما لكننا نحن سنبقى”.

ولفت الموقع إلى أنّ ألمانيا تسجل عددًا متزايدًا من الإصابات بفيروس كورونا، وتأتي ولاية شمال الراين فيستفاليا، التي توجد فيها دورتموند، في المقدمة، حسب أرقام الجهات المعنية في ألمانيا.

اقرأ أيضًا |

عمرها 103 أعوام.. بالفيديو: معمرة صينية تقهر “كورونا”

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *