Type to search

رئيسي مشاهير

تعرّف على خطيبها.. بالصور: إعلان خطبة شيما الحاج في عيد الحب

عبد المالك
Share
شيما الحاج

القاهرة – الشرق الإخباري | كشفت الفنانة المصرية شيما الحاج عن خطبتها من أحد كبار رجال الأعمال تزامنًا مع عيد الحب الذي جاء يوم الجمعة الماضي، قائلة إنّها “ستتفرّغ لزوجها وبيتها بعد كتب كتابها مباشرة”.

ووفق ما ذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية فإنّ الفنانة كتبت على دعوات الحفل اسم أسرة شيما، وعائلة يونس الحاج أحمد، في المقابل العريس ويسمى أحمد، موضحة أنّ شيما الحاج ارتدت في حفل خطوبتها فستانًا أحمر اللون بإطلالة جذّابة.

ونقلت الصحيفة عن الفنانة شيما الحاج قولها إنّها تنوى التفرغ لزوجها وبيتها بعد كتب كتابها مباشرة، معلّقة “ناوية أتفرغ لجوزي بعد الجواز وأخدمه بعيني”.

وعن كواليس خطبتها من رجل الأعمال وهل كانت عن حب، نقلت “اليوم السابع” عن الفنانة المصرية قولها “حبينا بعض.. والحب ده رزق من ربنا، وكنت واثقة في عوضه، ودايمًا بقول إن ربنا بيبقى عنده الحاجة الحلوة”.

وهاجمت شيما الوسط الفني ووصفته بـ”المتعب نفسيًا” قائلة: “أنا ما تعتبش نفسيا غير من الوسط الفني؛ لأن كله صراعات وأنا ما بحبهاش، والحمد لله”.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ آخر ظهور للفنانة شيما الحاج على السجادة الحمراء كان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرة إلى أنّه كان أول تواجد للفنانة بحدث فني بعد اختفائها واختارت ارتداء فستانًا أسود مثيرًا مكشوفًا.

ووفق “اليوم السابع” فإنّ شيما الحاج قد تصدّرت مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد ظهورها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، إذ اندهش المتابعون من تواجدها بهذه السرعة لاسيما وأنه لم يمر وقتًا طويلًا على خروجها من أزمتها الأخيرة.

وبحسب ما توفّر من معلومات فإنّ خطيب الفنانة المصرية اسمه “أحمد”، وهو ينتمي إلى إحدى العائلات الشهيرة التي تعمل في مجال المقاولات والاستيراد والتصدير والديكور، وريادة الأعمال، وقد تمّ إعلان خطبتهما رسميًا في عيد الحب “الفلانتين” الموافق يوم 14 فبراير/شباط الجاري، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وكان مقطع فيديو “إباحي” قد انتشر للفنانتين المصريتين الشابتين شيما الحاج ومنى فاروق برفقة المخرج السينمائي الشهير خالد يوسف، الذي هرب إلى فرنسا بعد خلافه مع النظام المصري، وسط ترجيحات بأنّ جهازًا أمنيًا مصريًا هو من قام بنشر الفيديو لحرق المخرج المصري الشهير الذي أبدى معارضة لتمديد حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *