Type to search

تكنولوجيا رئيسي

تعرف على هاتف Honor 9X الذي يصل الشرق الأوسط

نزار البرديني
Share
هونر

بكين – الشرق الإخباري | من المتوقع أن يصل خلال الأيام القليلة القادمة إلى الشرق الأوسط هاتف Honor 9X الذي يعدّ أحدث إبداعات قدّمته شركة “هونر” الصينية في مجال الهواتف الذكية المتقدّمة.

ويعتبر الهاتف الذكي أوّل جهاز من علامة “هونر” التجارية الصينية يقدّم للمستخدم شاشة كاملة مضاف إليها ميزة الكاميرا الأمامية التي تنبثق من الجهاز.

ووفق تقرير أعدّه موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية” المتخصص فإنّ أحدث هواتف سلسلة X العالية الأداء يتميّز بتصميمه الجديد الذي يخلص المستخدم من الحافة الأمامية الموجودة في الهاتف السابق ضمن السلسلة، ليحقق تطلعات العملاء بالحصول على أكبر شاشة والاستمتاع بتجربة التقاط صور “السيلفي” في الوقت نفسه.

ولفت إلى أنّ العلامة التجارية هونر تُعد من مصنعي الهواتف الذكية التي تتميز بأوسع مجموعة من الشاشات الخالية من الحواف الأمامية، والتي تمنح المستخدم تجربة شاشة كاملة دون أي عوائق.

وأشار إلى أن أجهزة هونر شهدت تطورات لافتة وعديدة منذ إطلاق هاتفها المتألق Honor 8X بشاشته ذات الحواف التقليدية إلى هاتف Honor 9X الجديد مع ميزة الكاميرا الأمامية المنبثقة، مروراً بالشاشة المطورة بتصميم قطرة الندى لهاتف Honor 10 Lite، ووصولاً إلى الكاميرا الأمامية المنزلقة في هاتف Honor Magic 2 والكاميرا المدمجة تحت الشاشة في هاتف Honor 20 Pro.

وبحسب التقرير فإنّ هونر تقدّم عبر جهاز Honor 9X الجديد مستويات إبداعية مطورة في تقنيات الهواتف الذكية، حيث تستخدم أحدث ما قدمته التكنولوجيا الحديثة لإرضاء شغف العملاء من فئة الشباب حول العالم وتحقيق تطلعاتهم.

وتوفر ميزة العرض المتكامل شاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة 91 في المئة، وذلك بفضل الحواف الجانبية فائقة الرقة وتكنولوجيا الرقاقة المتقدمة COF، وفق ما ذكر الموقع التقني المتخصص.

وأشار إلى أنّ هاتف Honor 9X قد عمل على الجمع بين أهم ميزات البرامج والأجهزة التي يفضلها المستخدمون؛ ليوفر تجربة ترفيه مثالية ومتكاملة ترتكز على أحدث التقنيات في التصوير الفوتوغرافي والتصميم الأنيق والأداء المتقدم.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس هونر في الشرق الأوسط وأفريقيا، إنّ ميزة الكاميرا الأمامية المنبثقة في هاتف Honor 9X تمنح المستخدم مساحة كبيرة من الشاشة؛ للاستمتاع بتجربة ترفيه غير محدودة وبالتالي يتضاعف مستوى المتعة عند الاستخدام إلى جانب التصميم الفائق الأناقة.

اقرأ أيضًا |

مسابقة عالمية لتصميم هواتف هونر

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *