Type to search

الخليج العربي رئيسي مشاهير

تبادل للإهانات بين تركي آل الشيخ و مذيع الجزيرة جمال ريان على تويتر

alsharq
Share
جمال ريان و تركي آل الشيخ

رد الاعلامي الفلسطيني ومذيع قناة “الجزيرة” القطرية جمال ريان ، على إهانة رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، بعد سخريته منه وتوجيه دعوة له للمشاركة في موسم الرياض بـ”الميوه” (حسب تعبير آل الشيخ).

وأبدى جمال ريان استعداده للمشاركة في موسم الرياض حسب الدعوة التي أطلقها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، ولكنه وضع شرطا مثيرا أمام آل الشيخ.

السجال التويتري اندلع عندما أطلق جمال تغريدة اراد منها استطلاع أراء متابعيه بـ”تركي آل الشيخ”، قائلاً :” ما هو رأيكم ب تركي آل الشيخ هذا الرجل المقرب جدا جدا جدا من الامير محمد بن سلمان ؟ رجاء بدون تجريح “.

سيل من الإهانات وحرب طاحنة بين جمال ريان وتركي آل الشيخ

هذه التغريدة أغضبت تركي آل الشيخ فسارع للرد على جمال ريان بسخرية قائلاً له : (جمال مطلوب في موسم الرياض … مو معقول كله سعاده … لازم وجه ودر ونكد … بعطيك ميوه وتطب في النافوره وش رايك؟ ( ترا ادفع كويس ماعليك ) واوعدك مايكون فيه تجريح من أهل الرياض).ولكن جمال ريان استطاع رد على إهانة ”تركي آل الشيخ” متحدياً إياه أن يصدق في كلامه قائلاً له :” حياك الله اخي تركي أنا مستعد وجاهز، ارجو التكرم بإرسال طلب بذلك الى إدارة قناة الجزيرة “!

وواصل تركي آل الشيخ هجومه على جمال ريان بعدما أبدى استعداده لزيارة الرياض قائلاً له ” بطلت خليك بالشبك”، وهو الامر الذي دفع المذيع المعروف للرد عليه قائلاً :” تركي ال الشيخ مستشار الأمير محمد بن سلمان وجه دعوة لي لحضور موسم الرياض وبعد ان قلت له:انا جاهز وان عليه إرسال طلب بذلك إلى إدارة قناة الجزيرة رد قائلا: بطلت خليك بالشبك ، ثم غلط بحقي ، هذا الإنسان فعلا متعجرف بفكر جمال ريان رخيص يمكن شراءه بعيدا عن الجزيرة”.

وختم جمال ريان، رئيس هيئة الترفيه السعودية قائلاً :” من يعتقد ان تركي ال الشيخ حقق المعجزات في هيئة الترفيه، فهو واهم ،كل ما انجزه أن ما كان يحدث خلف الأبواب المغلقة في السعودية منذ إنشاء المملكة أخرجه للعيان وهذا ليس إنجازا او معجزات بل فضيحة مدوية وعار سوف يلاحقه كلما ذكر اسمه في بلاد التوحيد”.

وكان جمال ريان قد دخل في نقاشات عدة سابقاً، مع الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، قبل أن تتوقف هذه السجالات مؤخرا على تويتر.

المصدر / وكالات

Tags:
alsharq
alsharq

كاتب كويتي عمل قبل انضمامه إلى مجلة الشرق الاخباري كرئيس تحرير إقليمي لعدد من المواقع المهتمة بالشأن السياسي في الشرق الأوسط.

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *