Type to search

رئيسي مشاهير

تامر عاشور يعلن انفصاله عن “ملكة جمال الكون”

عبد المالك
Share
المغني تامر عاشور

القاهرة – الشرق الإخباري | أعلن المغني المصري تامر عاشور في ساعة مبكّرة من فجر اليوم الخميس انفصاله عن خطيبته دارين حلمي الفائزة بلقب ملكة جمال الكون، وذلك بعد مرور 3 أشهر فقط من إعلان خطبتهما.

وأعلن عاشور نبأ انفصاله عن حلمي عبر تغريدة نشرها على حسابه بموقع تويتر، كتب فيها قائلًا “الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي، وأتمنى لها كل التوفيق”، وسرعان ما قام بحذفها، لكنّ مواقع فنّية التقطت صورة عنها قبل حذفها.

تامر

المطرب تامر عاشور يعلن انفصاله عن دارين حلمي

وجمعت علاقة حب منذ فترة قريبة بين المغني تامر عاشور (35 عامًا) ودارين حلمي المتوّجة بلقب ملكة جمال الكون لعام 2019، إلى أن أعلنا في شهر سبتمبر/أيلول الماضي خطبتهما خلال حفل عائلي.

وفي حينه، كتب عاشور على حسابه بموقع إنستغرام قائلًا “مش هذوق في الكلام وأقول قصة حب كبيرة أنا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول إن دارين إنسانة مخلصة ومحترمة.. وهقول إني بحبها قدام كل الناس، وأتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة”، إلا أنّ المغني الشاب حذف المنشور من صفحته بعد إعلانه نبأ فسخ خطوبته من دارين حلمي.

وكان عاشور رزق في شهر فبراير/شباط الماضي بطفلته الأولى من زوجته الأولى سمر أبو شقة واختار لها اسم “أيام”، وقد جاء إعلان خطوبته من حلمي جدلًا بشأن استمرار زواجه من أبو شقة، خاصة في ظل ما تواتر من أنباء عن انفصالهما في شهر نوفمبر/تشرين الأول 2017، إلى حين أن أكّدها عاشور بنفسه في شهر مارس/آذار 2018.

وذكر المغني المصري أن انفصاله عن زوجته أبو شقة كان بسبب “خلافات شخصية”، إلا أنّهما عادا إلى بعضهما مجددًا، وتشاركا الظهور في أكثر من حدث فني واجتماعي.

يشار إلى أنّ دارين حلمي كانت قد خلعت حجابها في شهر مايو/أيار 2017 وبدأت مسيرتها في عالم الأزياء بعدما تخرّجت من كلية الإعلام، وكانت ممثّلة مصر في مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة.

اقرأ أيضًا |

شيري عادل تحسم الجدل حول انفصالها عن الداعية معز مسعود

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *