Type to search

رئيسي رياضة

بيل يحسم مصيره مع ريال مدريد

نزار البرديني
Share
بيل

مدريد – الشرق الإخباري | قالت صحيفة “أس” الإسبانية المقرّبة من صانعي القرار داخل نادي ريال مدريد إن النّجم الويلزي غاريث بيل قد حسم مصيره مع النادي الملكي، وذلك في ظل الخلافات المشتعلة بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تألّق بيل في المباريات التي شارك بها منذ بداية الموسم برفقة “الميرنغي” لم تجمح رغبته في الرحيل من صفوف الفريق، والانتقال إلى نادٍ آخر.

وبيّنت أن النجم الويلزي طفح به الكيل وفاض غضبًا بعدما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استبعاده من قائمة الفريق خلال المواجهة أمام نادي كلوب بروج البلجيكي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا التي جرت الأسبوع الماضي.

وأشارت إلى أن زيدان لم يبرر قرار استبعاده لبيل عن مباراة دوري الأبطال، رغم أن الفريق وجد صعوبة كثيرة خلال المباراة التي انتهت بتعادل بنتيجة 2-2 بعدما كان النادي الملكي متأخّرًا بهدفين على أرضه ووسط جماهيره.

وأعاد المدرب الفرنسي إلى التشكيلة الجناح الويلزي خلال المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وغرناطة يوم السبت الماضي، والتي شهدت تألقًا لافتًا وأداء كبيرًا من بيل.

وعمّق استبعاد زيدان لبيل من تشكيلة النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا من الصدام العلني الذي شبّ بعد إعلان المدرب الفرنسي رغبته بمغادرة النجم الويلزي صفوف الفريق الصيف الماضي خلال سوق الانتقالات.

ووفق صحيفة “آس” فإنّ وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنيت، ما يزال يعمل بشكل حثيث من أجل البحث عن نادٍ جديد لموكله الويلزي، خاصة بعد انعدام الثقة بشكل كامل بين اللاعب والنادي الملكي.

وقد أثبت النجم الويلزي تألقه في معظم المباريات التي شارك فيها مع النادي الملكي منذ بدء الموسم الكروي، حيث تمكّن بيل من تسجيل هدفين، وصناعة هدفين آخرين، خلال سبع مباريات شارك فيها.

يشار إلى وسائل إعلام عالمية أظهرت المهاجم الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني في لقطة اعتبرها متابعون ومشجّعون “إهانة” ارتكبها بحق النادي الملكي.

وأثار بيل غضب جماهير وعشاق ريال مدريد بعدما رفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي الملكي قبل المواجهة أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقبل إطلاق صافرة بداية المباراة بين العملاقين الإسباني والفرنسي، وأثناء استعدادات لاعبي ريال مدريد لالتقاط صورة المباراة، قام المدافع الفرنسي رافائيل فارن بتسليم زميله المهاجم الويلزي جاريث بيل راية تحمل شعار النادي الملكي.

وأظهر المقطع الذي نشرته قناة “سبورت إنترتيفو” رفض بيل حمل راية ريال مدريد وتردد كثيرًا فيما يصنعه بها، قبل أن يقوم بتمريرها إلى زميله المدافع الإسباني داني كارفخال الذي كان يقف إلى جواره.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *