Type to search

الخليج العربي رئيسي

بن سلمان يسعى لتعيين “صديقة حميمة” لكيم كارداشيان مستشارة له

عبد المالك
Share
كارلا ديبيلو

لندن – ترجمة الشرق الإخباري | سلّطت الصحف البريطانية الضوء على سعي ولي عهد المملكة السعودية محمد بن سلمان، على تعيين “كارلا ديبيلو”،الصديقة المقرّبة من الممثّلة الإباحية كيم كارداشيان في منصب “مستشارة” له.

ونشرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية تقريرًا تحت عنوان “صديقة كيم كارداشيان جزء من المحاولات السعودية المثيرة للاستيلاء على نادي نيوكاسيل يونايتد مقابل 340 مليون جنيه إسترليني”.

وذكر التقرير الذي ترجمه “الشرق الإخباري” أنّ كارلا ديبيلو، صديقة كيم كارداشيان، تلعب دورًا كبيرًا في العرض السعودي للاستحواذ المقترح على نيوكاسل يونايتد، مشيرة إلى أنّ المحادثات حول استحواذ النظام السعودي على النادي الإنجليزي مستمرّة منذ سنوات، مشيدة بمالك النادي “مايك آشلي” الذي وصفته بأنّه “لا يتزعزع في المفاوضات”.

لكن التقرير أشار إلى أنّ الاستحواذ قد يتشكّل في النهاية، بعدما استعان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بـ”كارلا ديبيلو”، قائلة إنّه “قد يكون هناك صلة محتملة لعائلة كارداشيان والتي يمكن أن تلعب دورًا هامًا في الإجراءات المقبلة” لبيع النادي.

ونقلت عن وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية أنّ ديبيلو تساعد ولي العهد السعودي في محاولاته للاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد، تحت مسمّى صندوق الاستثمار السعودي العام.

وأضاف التقرير “يقال إنّ رجل الأعمال يعمل عن كثب مع أماندا ستافيلي، التي كانت مهتمة بنفسها بالاستيلاء على فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الماضية”.

ولفت إلى أنّه في حال تمّت صفقة استحواذ الصندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، فإنّ بن سلمان سيمضي قدمًا في تعيين صديقة كارداشيان في منصب “مستشار” له.

وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى أنّ “كارلا ديبيلو” التي تبلغ من العمر 35 عامًا هي “صديقة حميمة مع كيم كارداشيان ، لكنها أيضًا سيدة أعمال ناجحة”.

وذكرت أنّها تملك شركة “CDB ” الاستشارية في محاولة لتعزيز العلاقات بين الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، كما عملت أيضًا في برنامج تلفزيوني Kourtney & Kim Take New York وكذلك فيلم وثائقي جديد بعنوان “Electric Kingdom” ، يركز على سباق “فورمولا  E” في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: بن سلمان وترامب وزعيم كوريا الشمالية لحظة اختراق هاتف “بيزوس”

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *