Type to search

رئيسي رياضة

بماذا ردّ محمدوف على عرض سعودي لنزال ماكغريغور؟

عبد المالك
Share
محمدوف

موسكو – الشرق الإخباري | علّق المصارع الروسي حبيب نور محمدوف على التقارير الإخبارية التي تحدّثت عن تلقيه عرضًا ضخمًا من المملكة السعودية من أجل خوض نزال جديد أمام خصمه اللدود الإيرلندي كونور ماكغريغور.

وقال محمدوف إنّه يركّز حاليًا على النزال المرتقب أمام توني فيرغسون في 18 أبريل/نيسان القادم، موضحًا أنّه قد سبق وهزم “ذلك الغبي”، في إشارة إلى ماكغريغور.

وكانت تقارير تحدّثت عن نزال ناري جديد مرتقب بين الفائز من نزال محمدوف وفيرغسون أمام المصارع الإيرلندي ماكغريغور الذي فاز في نزاله الشهر الماضي على دونالد سيروني.

ووفقًا للتقارير ذاتها فإنّ المملكة السعودية قد قدّمت عرضًا بقيمة 100 مليون دولار لنور محمودف من أجل خوض نزال جديد، مشترطة أن يكون منافسه في المواجهة إمّا ماكغريغور أو فلويد مايويذر.

وحبيب نور محمدوف هو مصارع روسي مختص في فنون القتال المختلطة، وهو بطل مسابقة “UFC” للوزن الخفيف الحالي، وقد فاز مرتين ببطولة العالم في رياضة “السامبو”، كما أنّه يحمل الحزام الأسود في رياضة “الجودو”.

وعقّب المصارع الروسي على التقارير خلال حديثه في مؤتمر صحفي قائلًا “لدي نزال مهم في 18 أبريل/نيسان المقبل، بدأت قبل أسابيع تحضيرات قوية لهذا الموعد، وأشعر حاليا أني في وضع جيد قبل 70 يوما من هذا النزال”.

وأضاف محمدوف “أتفاجأ حين يسألني الناس عن نزال جديد مع ماكغريغور، يبدو أنهم يرغبون في استمرار العرض الذي شاهدوه بعد المواجهة السابقة” بينه وبين المصارع الإيرلندي، حينما اشتبك أعضاء الفريقين، وتعرّضوا على إثر ذلك لعقوبات من قبل الاتحاد.

وواصل “لقد شاهد الجميع ما حدث في النزال السابق (أمام ماكغريغور). لقد تحكمت في المواجهة وقمت بكل ما أردت القيام به، لقد استسلم. كيف يمكن أن نتحدث عن إعادة النزال؟ ليس من المنطقي أن أواجه ذلك الغبي مجددًا من أجل الحصول على 100 مليون دولار”، التي عرضتها المملكة السعودية وفقًا للتقارير الإخبارية.

ويعد محمدوف، البالغ من العمر 30 عامًا، أول روسي وأول مسلم يفوز بلقب بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة في الوزن الخفيف، كما أنّه ينهزم أبدا خلال كل مسيرته الرياضية؛ لذلك أصبح بالنسبة لمحبيه “أسطورة حية” في هذه الرياضة.

وقد اشتهر هذا المصارع الروسي المسلم في العالم العربي والإسلامي مؤخرًا بعد النزال الذي جمعه بالمصارع الإيرلندي كونور ماكغريغور في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2018.

اقرأ أيضًا |

مفاجأة.. السعودية احتجزت مصارعين من “WWE” لإجبارهم على تقديم عروض

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *