Type to search

الخليج العربي رئيسي مشاهير

بقرار من بن راشد.. الإمارات تفرج عن مريم حسين بعد فيديو “فاضح”

عبد المالك
Share
بن راشد

أبو ظبي – الشرق الإخباري | أفرجت السلطات الإماراتية بشكل رسمي عن الفنانة المغربية مريم حسين بعد أسابيع من إلقاء القبض عليها، تنفيذًا لقرار أصدرته محكمة إماراتية بسجن الفنانة المغربية وإبعادها عن الإمارات بعد انتهاء محكوميتها.

وبحسب ما أعلنت وسائل إعلام إماراتية فإنّ مريم حسين خرجت من السجن بعد حصولها على “العفو”، دون أن تقدّم مزيدًا من التوضيح حول هوية الذي منحها العفو وأفرج عنها، لكنّ تقارير إعلامية قالت إن حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات هو من أصدر أمر العفو عن الفنانة المغربية.

من جانبها، نشرت مريم حسين بيانًا على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قدّمت خلاله الشكر لـ”قادة” الإمارات المتحدة، والقضاء، ومحاميها.

وقالت الفنانة المغربية في بيانها “الحمد لله وفضله. تمّ العفو عني بدولة العدل والقانون، فشكرًا جزيلًا لدولتي الإمارات العربية المتحدة زادها الله عزة وازدهارا، وأخص بالشكر ساداتنا وشيوخنا حكام الدولة الذين أرسوا دعائم العدل والمساواة بين كل من ضمه هذا الوطن الغالي على قلوبنا”.

وأضافت “لقد حصدت اليوم غراس العدل، وأسال الله عز وجل أن يزيدهم فخرًا وعزة على أمد الزمن، وأتفضل بالشكر لكل من ساندني في محنتي والتي مرت بسلام”.

View this post on Instagram

9/2/2020 الحمد لله وفضله تم العفو عني بدولة العدل والقانون فشكراً جزيلًا لدولتي الإمارات العربية المتحدة زادها الله عزة وإزدهار وأخص بالشكر ساداتنا وشيوخنا حكام الدولة الذين أرسوا دعائم العدل والمساواة بين كل من ضمه هذا الوطن الغالي علي قلوبنا ،لقد حصدت اليوم غراس العدل وأسال الله عز وجل أن يزيدهم فخراً وعزة علي أمد الزمن وأتفضل بالشكر لكل من ساندني في محنتي والتي مرت بسلام وأخص الاستاذ محمد النجار المحامي لما بذله من أجلي من كل دعم سواء كان ماديًا أو معنويًا متمنية له دائما التفوق والتقدم لما لمسته فيه من تفاني وصدق في العمل #دبي#دار#الحي#الإمارات#dubai#أبوظبي#عجمان#الشارقة#راس_الخيمة#العين#عجمان#الفجيرة#خورفكان #الله_يطول_بعمار_شيوخنا#الله_يطول_بعمر_أم_الإمارات#الله_يطول_بعمر_سيدي_جلالة_ملكنا_محمد_السادس_نصره_الله#المغرب

A post shared by Mariam Hussein مريم حسين (@queen_maryoum) on

وترجع أصول قضية مريم حسين التي شغلت الرأي العام في الإمارات بعدما ظهرت الفنانة المغربية في مقطع فيديو وهي ترقص بشكل “فاضح” وطريقة “مثيرة” اعتبرها البعض “إباحية” مع المطرب الأمريكي “تايغا”، خلال حفلة عيد ميلاده.

وعقب انتشار مقطع الفيديو “الفاضح” رفع المحامي صالح الجسمي (شقيق المطرب الإماراتي الشهير حسين الجسمي) قضية ضد الفنانة المغربية، حيث ألقت الأجهزة الأمنية الإماراتية القبض عليها مطلع شهر فبراير/شباط الجاري، وجرى إخضاعها للمحاكمة.

ووجّهت المحكمة الإماراتية إلى مريم حسين تهمة “هتك عرض بالرضا”، وهي التهمة التي نفتها الفنانة المغربية بالقول إنّها لم تكن على وعي وإدراك بأّنّ المطرب الأمريكي ملتصق بها، لكنّ المحكمة رفضت هذا التبرير وأصدرت عليها حكمًا بالسجن شهرين ثمّ الإبعاد من البلاد.

اقرأ أيضًا |

محامية قتل فيلا نانسي عجرم تكشف مفاجأة “صادمة”

شاكيرا تثير الجدل بـ”زغرودة” في حفل “سوبر بول”

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *