Type to search

رئيسي مشاهير

بعد خلعها الحجاب.. بالفيديو: حلا شيحة تخرج بتصريح صادم

عبد المالك
Share
شيحة

القاهرة – الشرق الإخباري | بعدما قررت الفنانة المصرية حلا شيحة مؤخرًا ترك الحجاب والعودة إلى التمثيل بعد اعتزال دام 12 عامًا في قرار فاجئ الجمهور، خرجت الممثلة المصرية مجددًا ولكن في تصريح صادم.

ورأت الفنانة المصرية في حديث مصوّر مع قناة على موقع “يوتيوب” أنّ الحجاب ليس أساسًا في الدين، مستشهدة بأنّه لم يرد ذكره في أول آيات القرآن الكريم، بل جاء ذكره في منتصف سورة النور وسط المصحف الشريف.

وأضافت حلا شيحة متحدثة بالمصرية العامة قائلة: “ربنا رحمن رحيم بدليل أننا نقلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا.. ربنا بيحب الحجاب بس ده مش الأساس”.

وعن قرارها ارتداء الحجاب لأول مرة قبل 12 عامًا، قالت الممثلة المصرية إنّها كانت تبحث عن حاجة تريح من نفسيتها، وتهدئ من بالها؛ لذلك التزمت بالصلاة، وارتدت الحجاب، وابتعدت عن التمثيل.

وقالت “بني آدم حاجتين (روح وجسد) فكرة الصلاة والقرآن حاجة حلوة وملهاش علاقة بالحجاب والتدين، كنت طول الوقت بدور على حاجة حلوة ومش لقياها، أول مرة أحس إني بكلم ربنا في الوقت ده”.

وتابعت “حبيت الصلاة بزيادة وبدأت أقرأ قرآن وإداني راحة نفسية غير طبيعية، وحسيت إني مش قادرة أكون في حاجتين، وشعرت بأن تواجدي في المجال الفني غير صحيح، وده كان غلط وكان لازم أوازن”.

واستطردت بالقول “ربنا مش عايزنا شبه بعض، عايزنا نكمل بعض، الورود في الشجرة الواحدة مختلفة الألوان، وصوابعنا كمان مش زي بعضها، أنا مش شيخ عشان أخليني لابسة الحجاب أنا بني آدم”.

ورأت الممثلة حلا شيحة أنّه من الخطأ تربية الأبناء على ما وصفتها بـ”مفاهيم خاطئة” تقوم على “الخوف من الله وعقابه”، داعية إلى تربية الأبناء على “حب الله والتقرّب منه”.

وخاطبت منتقديها باتّهامهم بأنّهم “لا يطبقون سنة النبي محمد، ولا طريقة تعامله مع الناس ولا روحه في التعامل، النبي كان رحمة في كل حاجة، إنّما الناس هاجموني بشكل جرحني، ده النبي محمد أرسله الله رحمة للعالمين”.

يذكر أنّ حلا شيحة قد قررت خلع الحجاب والعودة إلى مزاولة التمثيل في شهر أغسطس/آب 2018، بعد انقطاع دام 12 عامًا، وكانت أول ظهور لها بعد قرارها العودة للتمثيل في مسلسل “زلزال” الذي عرض في شهر رمضان 2019.

اقرأ أيضًا |

علاقة ولي العهد السعودي مع الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تعود للواجهة من جديد

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *