Type to search

رئيسي رياضة

بعد انقطاع طويل.. نيمار وميسي وسواريز يجتمعون مجددًا

نزار البرديني
Share
ميسي

باريس – الشرق الإخباري | من المقرر أن يجتمع الثلاثي الهجومي الناري الذي يتكوّن من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورغوياني لويس سواريز يوم غدٍ الجمعة لأول مرة منذ فترة طويلة في مناسبة خاصة.

وبحسب ما ذكرت إذاعة “RMC Sport” الفرنسية، اليوم الخميس، فإنّ الثلاثي الناري الذي قاد خطّ هجوم برشلونة خلال الفترة ما بين 2014-2017 سيعاود الاجتماع مجددًا بعد انقطاع طويل.

وبيّنت الإذاعة الفرنسية أنّ ميسي ونيمار سيكونان حاضرين في حفل “تجديد العهود” الذي يقيمه سواريز وزوجته صوفيا بالبي، وذلك احتفاء بمناسبة مرور 10 أعوام على زفافهما.

ومن المقرر أن يقام هذا الحفل يوم غد الجمعة في أحد الفنادق الفاخرة في أوروغواي، بحضور أصدقاء سواريز وبعض نجوم كرة القدم.

وستكون هذه المناسبة الأولى التي يجتمع فيها الـ”MSN” (ميسي، سواريز، ونيمار) منذ فترة طويلة، بعدما كان اللاعبون الثلاثة يشكلون “ثلاثي الرعب” في خط هجوم نادي برشلونة بين العامين 2014 و2017، قبل أن ينتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وتعد صوفيا بالبي، امرأة غير اعتيادية، تملك تقديرا كبيرا بين كل المقربين من سواريز، وقد ساهمت بشكل كبير فيما وصل إليه زوجها المهاجم القناص.

يشار إلى أنّ النجم البرازيلي نيمار قد حاول خلال الصيف الماضي العودة إلى برشلونة، وإعادة تشكيل “MSN” مجددًا مع أصدقائه، لكنّه كل جهوده اصطدمت بحائط المطالب المادية التي اشترطها ناديه باريس سان جيرمان.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المتخصصة بكرة القدم قد كشفت مؤخرًا عن فحوى الحوار المثير الذي دار بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرازيلي نيمار عقب “الهزيمة المذلّة” التي لحقت بنادي برشلونة الإسباني على يد ليفربول الإنجليزي في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفق ما ذكرت مجلة “فرانس فوتبول” فإنّ ميسي قام بإرسال رسالة نصية لنيمار قال فيها “سنحرز دوري أبطال أوروبا فقط إذا كنا معا. أريدك أن تعود. بعد عامين سأترك النادي وستأخذ أنت مكاني بعدها”.

ووفق الرسالة المزعومة بين ميسي ونيمار، فإن النجم البرغوثي يخطط لترك نادي برشلونة في عام 2021، ويرغب في عودة صديقه البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي الكتالوني الذي رحل عنه في صيف عام 2017، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مجددًا بعدما نجح برشلونة في تحقيقه آخر مرة عام 2015.

وانتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة في صفقة انتقال قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، والتي تعتبر أعلى صفقة انتقال عرفتها كرة القدم حتى الآن.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *