Type to search

رئيسي رياضة

برشلونة يعثر على بديل سواريز

عبد المالك
Share
برشلونة

برشلونة – الشرق الإخباري | كشفت تقارير صحفية أنّ نادي برشلونة الإسباني عثر على المهاجم البديل الذي سيخلف نجمه الأورغوياني لويس سواريز في قيادة خط هجوم النادي الكتالوني الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإنّ النادي الكتالوني وضع عينه على المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم نادي انتر ميلانو الإيطالي من أجل الظفر بخدماته الهجومية في الصيف المقبل.

وبيّنت أنّه سيكون على برشلونة دفع مبلغ 111 مليون دولار أمن أجل إقناع انتر ميلان بالتخلّي عن مهاجمه الأرجنتيني القناص في سوق الانتقالات الصيفية، لافتة إلى أنّ مارتينيز يحظى بدعم غير محدود لحسم صفقة انتقاله من مواطنه قائد برشلونة، ليونيل ميسي.

وادّعت أنّ ميسي يضغط بقوة على إدارة برشلونة من أجل التوصل إلى اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني القناص، ليكون خليفة وبديلًا للمهاجم الأورغوياني سواريز الذي تقدّم في العمر، وبات يهدر الكثير من الفرص أمام المرمى.

وذكرت “كورييري ديلو سبورت” أنّ برشلونة الإسباني وضع عينه على أكثر من مهاجم شاب جديد ليكونوا خلفًا للمهاجم سواريز خلال الفترة المقبلة؛ من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق الكتالوني، لكنّه لم يوفّق في التواصل إلى اتفاق مع أي مهاجم.

وأشارت إلى أنّ تجربة التعاقد مع المهاجم الغاني كيفين برنس بواتينغ في الموسم الماضي لم يحالفها التوفيق، ورحل اللاعب “العجوز” بشكل سريع عن قلعة “كامب نو”.

وبيّنت الصحيفة الإيطالية أنّ برشلونة عليه دفع مبلغ 111 مليون يورو لنادي انتر ميلان، والذي يمثّل قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز في شهر يوليو/تمّوز المقبل.

ووفقًا لما ذكره موقع “ترانسفير ماركت” فإنّ القيمة السوقية للمهاجم الأرجنتيني تبلغ حاليًا 40 مليون يورو تقريبًا، أي ما يعني أن قيمة الشرط الجزائي لعقد مارتينيز تعتر رقمًا مبالغًا فيه بشكل كبير بالقياس إلى قيمة اللاعب في السوق.

ويمتاز المهاجم مارتينيز بامتلاكه غالبية المواصفات التي يطلبها نادي برشلونة في مهاجمه القادم، حيث يبحث النادي الكتالوني عن مهاجم يتراوح عمره ما بين 22 و26 عامًا، ويمتلك خبرة في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى الخمس، كما أنّ يكون لاعبًا دوليًا مع منتخب بلاده.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *