Type to search

رئيسي رياضة

بايرن ميونيخ يصدم البرازيلي كوتينيو

عبد المالك
Share
بايرن

ميونيخ – الشرق الإخباري | يبدو أن الصدمات ما تزال تلاحق النجم البرازيلي فيليب كوتينيو منذ قراره الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي والانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني في عام 2018.

فقد فشل نجم خط الوسط البرازيلي في إثبات نفسه في التشكيلة الأساسية لنادي برشلونة، ما اضطّره إلى الرحيل لنادي بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة؛ بحثًا عن إعادة اكتشاف نفسه واستعادة تألّقه الذي كان عليه في ليفربول.

لكنّ تقارير صحفية قالت إنّ نادي بايرن ميونخ ليست لديه نية لتفعيل خيار الشراء في عقد كوتينيو؛ بعدما فشل النجم البرازيلي في إثبات ذاته رفقة العملاق البافاري.

وبحسب ما نقلت صحيفة “أس” الإسبانية عن موقع “سبورت بيلد”، فإنّ نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي استقدم كوتينيو الصيف الماضي معارًا من نادي برشلونة الإسباني حتى 30 يونيو 2020، لا يعتزم الإبقاء على اللاعب بعد هذا التاريخ.

وانتقل كوتينيو (27 عامًا) انتقل إلى برشلونة في شتاء 2018 قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي مقابل دفع 120 مليون يورو، وقبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، نجح نادي برشلونة بالتوصّل إلى صفقة يتمّ بموجبها إعارة كوتينيو إلى نادي بايرن ميونيخ لمدة موسم واحد مقابل 8.5 ملايين يورو، بالإضافة إلى وجود بند في عقد اللاعب يسمح للنادي البافاري بشراء النجم البرازيلي في الصيف المقبل مقابل دفع مبلغ 120 مليون يورو للنادي الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية قالت إنّ نادي توتنهام الإنجليزي يسعى إلى إعادة النجم البرازيلي مجددًا إلى “البريميرليغ” حيث أبدع لسنوات برفقة نادي ليفربول.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أنّ كوتينيو كان الصيف الماضي على أعتاب الانتقال إلى النادي اللندني، إلا أنّ توتنهام تراجع في اللحظات الأخيرة عن ضمّه.

وبيّنت أن “السبيرز” عاد مرة أخرى وأبدى اهتمامه بضمّ كوتينيو إلى صفوف الفريق بناء على دعم وطلب من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي سبق وأن أشرف على تدريب اللاعب البرازيلي حين كان لاعبًا في نادي إسبانيول الإسباني.

اقرأ أيضًا |

كوتينيو على أعتاب الدوري الإنجليزي مجددًا.. تعرّف على ناديه القادم

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *