Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: يونايتد يسحق واتفورد وأرسنال يهزم إيفرتون وسان جيرمان يتخطّى بوردو

عبد المالك
Share
مارسيال

 مانشستر – الشرق الإخباري | سحق نادي مانشستر يونايتد ضيفه نادي واتفورد، كما تغلّب نادي أرسنال على ضيفه إيفرتون وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، فيما تخطّى نادي باريس سان جيرمان ضيفه نادي بوردو لحساب منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليجا 1”.

في المباراة الأولى، أكرم مانشستر يونايتد ضيافة واتفورد وسحقه بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أولدترافورد” مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثلاثية “الشياطين الحمر” كلًا من البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة الـ42، والفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة الـ58، والإنجليزي ماسون جرينوود في الدقيقة الـ75.

وبهذا الفوز العريض، رفع نادي مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الرابع، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 24 نقطة في المركز الـ19.

وفي المباراة الثانية، قاد النجم الجابوني إيميريك أوباميانج ناديه أرسنال إلى فوز صعب على ضيفه إيفرتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت على ملعب “الإمارات” في لندن يوم الأحد في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف أرسنال كلًا من، إدوارد نيكيتاه، وبيير إيميريك أوباميانج “هدفين”، في الدقائق 27، 33، 46 على التوالي، بينما سجل كالفيرت ليوين وريتشارليسون هدفي إيفرتون، في الدقيقتين 1 و(45+4).

وبهذا الفوز الثمين، رفع نادي أرسنال رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب “البريميرليغ”، بينما تجمد إيفرتون عند 36 نقطة، بالمركز الحادي عشر.

في المباراة الثالثة، حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا في مباراة مثيرة على ضيفه بوردو بنتيجة 4-3 في المباراة التي استضافها ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية لحساب الجولة 26 من الدوري المحلي.

وتغيّرت نتيجة اللقاء أكثر من مرة على مدار شوطي المباراة، حيث سجل رباعية باريس سان جيرمان، أصحاب الضيافة والدار، كلًا من المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني والمدافع البرازيلي ماركينيوس “هدفان” والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق (25) و(45+2) و(63) و(69)، بينما سجل لبوردو، الضيف الثقيل، كلًا هوانج جو وبابلو كاسترو وروبن باردو في الدقائق (18) و(45+6) و(83).

وبهذا الفوز الدراماتيكي، بقي النادي الباريسي محافظًا على صدارته جدول الترتيب برصيد 65 نقطة بدون منافسة، بينما تجمد رصيد بوردو عند 35 نقطة في المركز 12.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: تشيلسي يهزم توتنهام وبايرن يتجاوز بادربورن ونابولي يعبر بريشيا

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *