Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: يوفنتوس يستعيد صدار “الكالتشيو” وتوتنهام يهزم أستون فيلا

عبد المالك
Share
يوفنتوس

تورينو – الشرق الإخباري | نجح فريق يوفنتوس في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” بعدما هزم بسهولة ضيفه بريشيا، فيما حقق توتنهام فوزًا صعبًا على مضيفه أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليغ”.

ونجح يوفنتوس في تجاوز ضيفه بريشيا والفوز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل البيانكونيري يوم الأحد، في إطار الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

وأحرز الأرجنتيني باولو ديبالا والكولومبي خوان كوادرادو هدفي يوفنتوس، في الدقيقتين 38 و75 على الترتيب.

وبهذا الفوز المهم، رفع يوفنتوس رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا، في انتظار ما تسفر عنه مباراة انتر ميلان ولاتسيو مساء الأحد في قمّة مباريات الجولة، بينما تجمد بريشيا عند 16 نقطة، في المركز التاسع عشر.

يشار إلى أنّ المباراة شهدت غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريقه يوفنتوس، حيث ذكرت صحيفة “كوريري ديلا سيرا”، أن رونالدو هو الذي طلب من المدرّب الإيطالي ماوريسيو ساري عدم استدعاءه للمباراة، ومنحه قسطًا من الراحة في هذه الجولة؛ من أجل الاستعداد لمباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي الدوري الإنجليزي، خطف توتنهام انتصارا قاتلًا من ملعب “فيلا بارك”، على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-2، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة رقم 26 من “البريميرليغ”.

وسجل ثلاثية توتنهام كلًا من ألديرفيريلد (27) وهيونج مين سون (47، 94)، بينما سجل ثنائية أستون فيلا توبي ألديرفيريلد بالخطأ في مرماه (9) وبيورن إنجلز (53).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد أستون فيلا عند 25 نقطة في المركز الـ17.

وفي الدوري الألماني، تغلب بايرن ميونخ على مضيفه كولن (4-1)، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ22 من “البوندسليجا”

وجاءت أهداف النادي “البافاري” عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي كينجسلي كومان والألماني سيرجي جنابري “ثنائية”، في الدقائق 3، 5، 12 و66، بينما أحرز مارك أوث هدف كولن في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز العريض، استعاد بايرن ميونيخ صدارته لجدول الترتيب بعد وصوله للنقطة 46، بفارق نقطة وحيدة عن لايبزيج صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كولن عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: برشلونة يتجاوز خيتافي وباريس يتعثر أمام أميان

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *