Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو والصور: سلمى رشيد ترقص برشاقة بعد شهر واحد من ولادتها

عبد المالك
Share
سلمى

الرباط – الشرق الإخباري | فاجأت الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت بجسد رشيق وجسم متناسق، رغم مرور شهر واحد فقط من ولادتها طفلها الأول في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت رشيد في صور نشرتها لها عبر صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة “انستقرام” وقد استعادت عافيتها ورشاقتها بسرعة فائقة، كما ظهرت مفعمة بالحيوية والنشاط.

وشاركت الفنانة المغربية الشابة صورًا لها عبر “انستقرام” في أحدث إطلالة لها عقب أسابيع قليلة من وضعها مولودها الأول، حيث ظهرت رشيقة بشكل تام، وببطن ممسوح، وقد خسرت جميع الكيلوغرامات التي اكتسبها جسدها خلال فترة الحمل.

وقد أشارت إلى أنّها اتّبعت “نيو لوك” جديد في لون شعرها، حيث قامت بتغيير لونه الطبيعي من الأسود الداكن إلى البني، كما تحدّثت لمتابعيها عن تجربة الأمومة التي وصفتها بأنّها تجربة رائعة.

في سياق ذي صلة، ظهرت سلمى رشيد في مقطع فيديو متداول عبر منصات وسائل الإعلام الجديد المختلفة وهي تؤدي وصلة رقص بشكل رشيق، كما تقوم بإلقاء التحية على جمهورها أثناء مشاركتها في إحدى المناسبات الخاصة بالترويج لإحدى ماركات التجميل.

يشار إلى أنّ الفنانة المغربية الشابة حرصت بعدما وضعت مولودها الأولى “يانيس” على مشاركة جمهورها بعضًا من تفاصيل حياتها اليومية، إذ نشرت العديد من الصور لها برفقة مولودها الذي أنجبته في وقت سابق من شهر أكتوبر/تشرين الأول المنصرم، ومن بينها كانت صورة ظهرت فيها وهي تقوم بإرضاع طفلها؛ بهدف تشجيع الأمّهات على الرضاعة الطبيعية لأطفالهنّ.

ونشرت نجمة برنامج “عرب آيدول” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة تجمعها بمولودها الأول الذي حمل اسم “يانيس”، وأرفقتها بتعليق مختصر قالت فيه: “الحمد لله مع طفلي يانيس”، دون أن تقوم بالكشف عن وجه أو ملامح المولود الذي أنجبته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال مراحل حملها، قامت سلمى رشيد بنشر صور مختلفة لجمهورها، كما قامت أيضًا بنشر صور لحفل “بيبي شاور” لمولودها، الذي ترفض كشف هوية أبيه حتى اليوم، والتي احتفلت بالزفاف إليه في حفل بعيد عن أعين الصحافة والإعلام.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *