Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: واتفورد يحقق المفاجأة ويبخّر أحلام ليفربول

نزار البرديني
Share
واتفورد

واتفورد – الشرق الإخباري | أحبط نادي واتفورد أحلام نادي ليفربول بتكرار إنجاز أرسنال بالتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدون خسارة، وذلك بعدما ألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم.

ودّك لاعبو واتفورد صاحب المركز الـ17 في جدول الترتيب شباك مرمى المتصدّر ليفربول بثلاثية، ليفجّروا بذلك مفاجأة من العيار الثقيل ويلحقوا بـ”الريدز” الهزيمة الأولى بعد صمود دام على مدار 27 جولة من “البريميرليغ”.

وحقق ليفربول 26 انتصارًا وتعادلًا واحدًا أمام مانشستر يونايتد خلال الجولات السابقة، قبل أن يسقط لأول مرة أمام خصم بالدوري المحلي.

وتوج إسماعيلا سار، مهاجم واتفورد، نفسه بطلًا لهذه الليلة الدراماتيكية، وذلك بعدما تكفّل بإحراز هدفين في الدقيقتين 54 و60، وصناعة الهدف الثالثة لزميله تروي ديني في الدقيقة 72.

وبهذه الخسارة المفاجئة، تجمّد رصيد ليفربول عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما رفع واتفورد من حظوظه بالبقاء في منافسات “البرميرليغ” بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة بالتساوي مع بورنموث في المركز 16.

وبرغم الخسارة المفاجئة بنتيجة 3-0، رأى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنّ هذا التعثّر قد يطلق العنان لفريقه الساعي لإحراز ثلاثية من الألقاب، مؤكّدًا عدم شعوره بخيبة أمل.

وقال كلوب الصحفيين “أنظر للأمر بإيجابية لأننا منذ هذه اللحظة يمكننا اللعب بحرية مرة أخرى. لا ينبغي علينا الدفاع أو محاولة تحقيق رقم قياسي، علينا فقط محاولة الفوز بالمباريات مجددا وهذا ما سيحدث”.

وامتدح المدرب الألماني أداء لاعبيه طوال 40 مباراة ماضية لم يخسر بها الفريق، مضيفًا “اللاعبون أدوا جيدا ولهذا السبب نفوز بالمباريات، لكن في تلك الليلة لم نكن جيدين بما يكفي”.

ورفض ما يتردد حول أن الإرهاق ربما حل بفريقه الذي خسر في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد ولم يكن في أفضل حالاته خلال انتصاره على وست هام يونايتد.

وأشاد كلوب بما قدمه منافسه واتفورد، قائلًا إنّه “يستحق ذلك” الفوز، لأن ليفربول لم يلعب بالطريقة التي يجب أن يلعب بها، مضيفًا “علينا الاعتراف بأن واتفورد كان الفريق الأفضل”.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *