Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ميسي يسجل رقمًا قياسيًا ويونايتد يحسم الديربي ولاتسيو يطيح بيوفنتوس

عبد المالك
Share
ميسي

برشلونة – الشرق الإخباري | سجّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا قياسيًا باسمه بعدما قاد فريقه برشلونة إلى تحقيق فوز جديد على ضيفه ريال مايوركا بالدوري الإسباني، وحسم اليونايتد ديربي مانشستر أمام مضيفه السيتي بالدوري الإنجليزي، بينما سقط يوفنتوس أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي.

في المباراة الأولى، قاد ميسي فريقه برشلونة إلى انتصار مهم بنتيجة 5-2 بعدما سجّل هاتريك جديد خلال مواجهة ريال مايوركا في معقل البلوجرانا “كامب نو”، ليصبح بذلك صاحب 35 هاتريك في الليجا الإسبانية، فاضًا الشراكة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم السابق لريال الذي يملك 34 هاتريك انفرد بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

وسجل أهداف برشلونة كلًا من الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة الـ7، وميسي هدفين في الدقائق 17 و41، وسواريز في الدقيقة الـ43، ثم اختتم ميسي خماسية الفريق والهاتريك الخاص به في الدقيقة الـ84، بينما سجّل هدفي مايوركا أنتي بوديمير في الدقيقتين 35 و64.

ورفع برشلونة بهذا الانتصار الجديد رصيده للنقطة 34 ويستعيد صدارة الليجا من ريال مدريد، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 14 نقطة في المركز الـ17.

وفي قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، صعق مانشستر يونايتد مضيفه مانشستر سيتي بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1 أمام جماهيره في ملعب “الاتحاد”؛ ليضعف بذلك آمال السيتي بالمنافسة على الحفاظ على لقب الدوري.

وسجل ماركوس راشفورد (ق23 من ركلة جزاء)، وأنتوني مارسيال (ق29) هدفي مانشستر يونايتد، فيما أحرز نيكولاس أوتامندي هدف سيتي الوحيد، في الدقيقة 86.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 32 نقطة في المركز الثالث، متأخرًا بفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة وارتقى بذلك إلى المركز الخامس.

وفي قمة الدوري الإيطالي، حقق نادي لاتسيو فوزًا صعبًا على ضيفه يوفنتوس بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بملعب “أولمبيكو” ضمن لقاءات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو أهداف اللقاء في الدقيقة 25، ثم عادل لويس فيليبي النتيجة في الدقيقة 45، قبل أن يحرز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثاني بالدقيقة 74، ويختتم فيليبي كايسيدو أهداف اللقاء بهدف ثالث لنسور العاصمة بالدقيقة 94.

وبهذه الخسارة، بات يوفنتوس يمتلك رصيد 36 نقطة وفشل في استعادة صدارة الترتيب من انتر الذي يمتلك 38 نقطة، بينما رفع لاتسيو رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: ريال مدريد يتصدر وليفربول يواصل الانتصارات وتشيلسي يسقط

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *