Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ميسي يدمّر دفاعات أتلتيكو مدريد وميلان يحقق فوزًا مهمًا

نزار البرديني
Share
ميسي

مدريد – الشرق الإخباري | نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة كعادته في تدمير دفاعات أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما حقق ميلان فوزًا مهمًا على بارما عاد به إلى سكّة الانتصارات ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، مارس ميسي هوايته في قيادة برشلونة لتحطيم دفاعات ديجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، محققًا لبرشلونة فوزًا ثمينًا بنتيجة 1-0 أعاده إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني “لا ليجا” متقدمًا على غريمه ريال مدريد.

وأحرز ميسي هدف المباراة اليتيم في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة بتسديدة سحرية من خارج منطقة الجزاء سكنت في شباك المرمى على يمين الحارس يان أوبلاك الذي فش رغم محاولته في التصدي للكرة وإبعادها.

وعانى برشلونة في العديد من فترتا المباراة، وتكفّل الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيجن في إنقاذ مرماه من هدفين على الأقل في الشوط الأول، قبل أن يحرز ميسي هدف الفوز الثمين في المباراة الصعبة.

وهذا هو الهدف الأول الذي يحرزه ميسي ضد نادي أتلتيكو مدريد في ستاد “واندا متروبوليتانو”، كما قاد به ناديه برشلونة إلى تحقيق أول فوز في ثلاث مباريات جرت على هذا الملعب بعد التعادل في الموسمين الماضيين.

وبهذا الفوز الشاق، رفع نادي برشلونة رصيده إلى 31 نقطة من 14 مباراة متفوقًا بفارق الأهداف على غريمه الأزلي نادي ريال مدريد فيما ظل نادي أتليتيكو مدريد قابعًا في المركز السادس برصيد 25 نقطة من 15 مباراة.

وفي المباراة الثانية، أحرز الإسباني ثيو هيرنانديز هدفًا ثمينًا لناديه ميلان في شباك بارما قبل دقائق قليلة من نهاية المواجهة بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ونجح الظهير الأيسر في الاستفادة من خطأ دفاعي قبل دقيقتين من نهاية المباراة؛ حيث سدّدها في شباك مرمى بارما، محرزًا هدفه الثالث هذا الموسم بالدوري، ليتقاسم بذلك صدارة هدافي نادي ميلان مع كريستوف بيونتيك.

وهذا هو الفوز الثاني لميلان في سبع مباريات، منذ تولي المدرب ستيفانو بيولي المسؤولية عقب إقالة ماركو جيامباولو ليتقدم الفريق إلى المركز 11 برصيد 17 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن بارما صاحب المركز التاسع.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: انتر ميلان يتصدر بعد تعثر يوفنتوس ويونايتد وأرسنال يواصلان المعاناة

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *