Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: صلاح يخفف من أزمته مع ماني بفيديو ساخر

نزار البرديني
Share
محمد صلاح

ليفربول – الشرق الإخباري | نشر نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم محمد صلاح مقطع فيديو ساخر؛ في مسعى منه لتخفيف حدّة الأزمة التي اندلعت بينه وبين زميله النجم السنغالي ساديو ماني مؤخرًا.

ونشر صلاح على حسابه الخاص بموقع “تويتر” مقطع فيديو ساخر شهير جرى تداوله مؤخرًا لطفلين يتعانقان لأول مرة في الشارع، وجرى تركيب وجهي صلاح وماني فوق وجهي الطفلين في الفيديو الحقيقي.

وقام النجم المصري بنشر هذا المقطع الكوميدي للتخفيف من حدّة التوتر بينه وبين النجم السنغالي قبل يوم من مباراة ليفربول أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مباراة الفريق أمام بيرنلي اندلاع خلاف علني بين محمد صلاح وساديو ماني، حيث خرج الأخير من المعلب في حالة عصبية واضحة.

وجاءت ثورة ماني الغاضبة لعدم تمرير صلاح الكرة له خلال إحدى هجمات ليفربول، واستئثاره بتسديدها وإضاعتها، في وقت كان النجم السنغالي في مكان أفضل وأمامه فرصة أكبر لتسجيل هدف في شباك بيرنلي.

وهذا هو التعليق الأول من صلاح على الخلاف مع ماني والذي جرى تداوله بكثافة عبر وسائل الإعلام العالمية خلال الأسابيع الماضية.

وأعاد النجم السنغالي تغريد مقطع الفيديو الذي نشره النجم المصري على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، في تأكيد من ماني أن علاقته مع صلاح باتت على ما يرام.

وأفردت الصحف البريطانية الكثير من التقارير عقب الأزمة بين نجمي ليفربول، وكان أبرزها تلك الفكرة التي طرحتها جماهير “الريد” ببيع النجم المصري واستثمار سعره الكبير في تدعيم الفريق بنجوم آخرين.

وأشارت الصحف البريطانية إلى أن الأمر الغريب هو أن جماهير ليفربول التي لطالما تغنّت ببراعة النجم المصري هي من قدمت اقتراح بيع محمد صلاح لإدارة النادي، رغم العقد الذي يربط النجم المصري بالفريق الإنجليزي حتى عام 2023.

ووفقًا لموقع “ترانسفيرماركت” المتخصص في تقدير أسعار انتقال لاعبي كرة القدم، فإن القيمة السوقية لصلاح تبلغ 150 مليون يورو، وهو ما يجعل النجم المصري أغلى لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وثالث أغلى لاعب على مستوى العالم بعد النجم الفرنسي كيليان مبابي (200 مليون يورو) والبرازيلي نيمار (180 مليون يورو).

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *