Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: محمد رمضان يعرض تسوية مع الطيار ويرفض اتّهام عمرو دياب

عبد المالك
Share
محمد رمضان

القاهرة – الشرق الإخباري | عرض الفنان المصري محمد رمضان تسوية لمواطنه الطيّار أشرف أبو اليسر الذي تمّ فصله من عمله من قبل هيئة الطيران المدني بسبب دخول رمضان إلى قمرة قيادة الطائرة وقيامه بعرض مقطع فيديو له أثناء تحليقها بالأجواء.

وتعهّد رمضان، خلال مقابلة مع الإعلامي وائل الأبراشي، بدفع راتب الطيّار أبو اليسر طيلة فترة إيقافه عن العمل، لكنّه اشترط بالمقابل أن يقوم الطيار بتقديم طعن على حكم هيئة الطيران المدني بفصله، متعهّدًا بالدفع إلى حين بتّ القضاء المصري بالطعن أو إصداره حكمًا بدعوى التعويض الذي رفعه أبو اليسر ضده.

واعتبر الفنان المصري أنّ فصل الطيار من عمله هو “حكم قاسٍ”، إلا أنّه نفى بالوقت ذاته أن يكون قد ارتكب أي خطأ بحق أبو اليسر، موضحًا “أنا لم أخطئ، والدليل على ذلك أنّ سلطة الطيران المدني قاضت الطيران، ولم تقاضيني أنا، والمسؤول الأوّل داخل الطائرة هو الطيار.”

واستغرب رمضان تركيز الطيار عليه في القضية وقيامه بعرض تفاصيل الواقعة والحكم الصادر بحقه على الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، متّهمًا أبو اليسر بابتزازه عن طريق محاميه ما بين التوجه للجمهور ووسائل الإعلام أو دفع تعويض قدره 9.5 مليون جنيه.

وعبّر عن غضبه من الطريقة واستيائه، مشدّدًا على أنّه لا يدفع “بلوي الذراع”، ومضيفًا “أنا مدفعش جنيه بدون وجه حق، وفلوسي كلها تحت رجل أي محتاج…” وفق زعمه.

ولوّح محمد رمضان بعرض فيديو للطيار المفصول أمام المحكمة يمكن أن يتسبب بسجنه بـ “تهمة جنائية”، على حد زعمه، معقّبًا بالقول “لو نشرت هذا الفيديو لاعتذر مني كل من دافع عن الطيّار”.

كما حاول الفنان المصري خلال المقابل تسليط الضوء على كلمة الطيار أبو اليسر في كابينة القيادة حينما قال “هنا مفيش حكومة.. هنا أنا الحكومة”، وقد ظهر كلام كابتن الطائرة في مقطع نشره رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وحول هويّة “المطرب المعروف جدًّا” الذي يتولّى محاميه الدفاع عن الطيار أبو اليسر، وكذلك محام آخر رفع إنذارًا مؤخرًا لمنع رمضان من العمل في نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية، رفض الفنان المصري التأكيد خلال الحوار على أنّ هذا المطرب هو عمرو دياب.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *