Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: مانشستر يونايتد يتجاوز بيرنلي وتوتنهام يسقط في فخ نوريتش

نزار البرديني
Share
مانشستر

مانشستر – الشرق الإخباري | تجاوز مانشستر يونايتد بنجاح عقبة مضيفه بيرنلي، ونجح بدلاء ليستر سيتي في تجاوز وست هام يونايتد، فيما سقط نادي توتنهام بفخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه نوريتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

في المباراة الأولى، قاد المهاجمان الفرنسي أنطوني مارسيال والإنجليزي ماركوس راشفود فريقمها مانشستر يونايتد لفوز صعب على بيرنلي بنتيجة 2-0، حيث سجّل مارسيل الهدف الأول في الدقيقة الـ44، ثم ضاعف راشفورد النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ95 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز المهم، قفز مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما تجمّد بيرنلي في المركز 13 برصيد 24 نقطة.

وفي المباراة الثانية، نجح بدلاء ليستر سيتي في تجاوز هزيمتين متتاليتين تعرّض لهما الفريق آخرهما أمام المتصدر ليفربول، ليحققوا فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1 على المستضيف وست هام يونايتد؛ ليعودوا مجددًا إلى مطاردة المتصدر “الريدز”.

وأجرى بريندان رودجرز مدرب ليستر تسعة تغييرات على تشكيلة “الثعالب” التي خسرت (4-0) أمام المتصدر ليفربول يوم الخميس الماضي، أي قبل أقل من 48 ساعة من المباراة أمام وست هام.

ويدين ليستر بالفوز لكليتشي إيهيناتشو وديماراي جراي، اللذين سجّلا الهدفين في الدقائق الـ40، و56 على التوالي بنجاح في شباك وست هام يونايتد الذي أقال مدربه مانويل بيلجريني من منصبه عقب الخسارة الجديدة للفريق.

وبهذا الفوز، ابتعد ليستر سيتي بأربع نقاط عن مطارده مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، فيما قلّص الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول إلى عشر نقاط، وبقي وست هام يونايتد قابعًا في المركز 17 بجدول الترتيب متقدما بنقطة واحدة عن منطقة الخطر.

في المباراة الثالثة، سقط توتنهام في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام مضيفه نوريتش سيتي، ليواصل الفريق اللندني مسيرته في نزيف النقاط برغم إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو خلفًا له.

وسجل ثنائية نوريتش ماريو فرانسيتش في الدقيقة الـ18، وسيرجي أورييه بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ61، بينما سجل هدفي توتنهام كريستيان إيركسن في الدقيقة الـ55، وهاري كين بالدقيقة الـ83.

وبهذا التعادل بات توتنهام يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، فيما نجح نوريتش بزيادة نقطة إلى رصيده ليصبح بحوزته 13 نقطة برغم بقائه في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمشاهدة جميع أهداف مباريات يوم السبت بمختلف المسابقات اضغط الفيديو التالي:

 

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *