Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ليفربول يسحق إيفرتون ويونايتد يهزم توتنهام وتشيلسي يستأنف الفوز

نزار البرديني
Share
ليفربول

ليفربول – الشرق الإخباري | سحق ليفربول ضيفه إيفرتون في ديربي المدينة، كما هزم مانشستر يونايتد ضيفه توتنهام، فيما استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات على حساب أستون فيلا، وذلك مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في المباراة الأولى، ألحق ليفربول هزيمة مذلة بنتيجة 5-2 على ضيفه إيفرتون في “ديربي المالميرسيسايد” الذي استضافه ملعب “أنفيلد” قلعة “الريدز”، في تشكيلة شهدت تواجد المهاجمين المصري محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو على دكة البدلاء.

وسجل أهداف ليفربول كلًا من ديفوك أوريجي بالدقيقتين (6 و31)، شيردان شاكيري (17) وساديو ماني (45) وجورجينيو فينالدوم (90)، فيما أحرز هدفي إيفرتون كلًا من مايكل كين (21) وريتشارليسون (45+3).

وبهذا الفوز، عزز ليفربول صدارته في جدول ترتيب الدوري المحلي بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة، بفارق 8 نقاط عن مطاردة ليستر سيتي الذي تغلب على ضيفه واتفورد 2-0 في وقت سابق.

وفي الموقعة الثانية، حسم مانشستر يونايتد معركة “أولد ترافورد” التي جمعته بضيفه توتنهام هوتسبير، الذي يقوده مدربه السابق جوزيه مورينيو.

وفاز “الشياطين الحمر” بقيادة أولي سولشاير بنتيجة 2-1 على “السبيرز”، وألحقوا بالبرتغالي مورينيو أول خسارة له منذ توليه تدريب النادي اللندني قبل نحو أسبوعين.

سجل ثنائية اليونايتد ماركوس راشفورد بالدقيقتين (6، 49)، بينما سجل هدف توتنهام الوحيد ديلي آلي (39).

وبهذا الفوز الثمين، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثالثة، استعاد تشيلسي اللندني ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب على أستون فيلا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، وذلك بعد خسارتين لحقتا بالفريق اللندني في الجولتين الماضيتين أمام كلٍ من مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

وسجل “للبلوز” تامي أبراهام في الدقيقة 23، وماسون مونت في الدقيقة 48، بينما أحرز هدف أستون فيلا الوحيد المصري محمود حسن “تريزيجيه” في الدقيقة 41.

وبهذا الانتصار، رفع نادي تشيلسي رصيده للنقطة 29 في المركز الرابع بجدول ترتيب البريمرليغ، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 15 نقطة في المركز الـ15.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: ليفربول يواصل انتصاراته ومانشستر سيتي يوقف قطار تشيلسي

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *