Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ليفربول يتجاوز وولفرهامبتون والسيتي يستعيد توازنه وتشيلسي يسقط أرسنال

نزار البرديني
Share
ليفربول

ليفربول – الشرق الإخباري | نجح فريق ليفربول في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما تخطّى بنجاح عقبة وولفرهامبتون، فيما استعاد مانشستر سيتي توازنه بفوزه على شيفيلد يونايتد، بينما نجح تشيلسي في الإطاحة بأرسنال في ديربي لندن، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من “البريميرليغ”.

في المباراة الأولى، حقق “الريدز” فوزًا متعسّرًا بنتيجة 1-0 على الضيف وولفرهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أنفيلد”، قلعة ليفربول.

وأحرز هدف المباراة الوحيد لصالح ليفربول مهاجمه النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 42، الذي بات يمتلك إحصائية مميّزة نشرتها شبكة “سكواكا” إذ نجح ماني في تسجيل 10 أهداف على الأقل خلال مواسمه الستة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى أنّ النجم السنغالي ماني قد أصبح ثاني لاعبي في “البريميرليج” خلال عام 2019 يساهم في 30 هدفًا (24 هدفًا – 6 تمريرات حاسمة)، بعد المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي (34 هدفًا).

وبهذا الفوز الثمين، عزّز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمرليغ” بعدما وصل للنقطة 55، بينما تراجع وولفرهامبتون إلى المركز الثامن بعدما تجمّد رصيده عند 30 نقطة.

وفي المباراة الثانية، استعاد نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا لحن الفوز وحقق انتصارًا مهمًا وصعبًا على ضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب الاتحاد.

وأحرز الأرجنتيني سيرجو أجويرو هدف الافتتاح لصالح “السيتيزن” في الدقيقة الـ52 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من النجم البلجيكي كيفين دي بروين الذي سجّل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة الـ82.

وبهذا الفوز، عزّز مانشستر سيتي موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما بقي شيفيلد يونايتد بالمركز الثامن برصيد 29 نقطة.

وفي ديربي لندن، نجح تشيلسي بقلب تأخره بهدف إلى فوز قاتل بنتيجة (2-1) على مضيفه أرسنال، في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب الإمارات.

وافتتح مهاجم أرسنال التسجيل لأصحاب الضيافة والدار في الدقيقة الـ13، ثم نجح جورجينو في إدراك التعادل بعدما تسجيل لصالح الضيف تشيلسي في الدقيقة الـ83، قبل أن يخطف تامي أبراهام الفوز الثمين للبلوز في الدقيقة الـ87.

وبهذا الفوز المهم، رفع تشيلسي رصيده إلى 35 نقطة معزّزًا ترتيبه في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمّد رصيد أرسنال عند 24 نقطة، في المركز الـ12.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: مانشستر يونايتد يتجاوز بيرنلي وتوتنهام يسقط في فخ نوريتش

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *