Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ليفربول يتجاوز ليستر وريال مدريد يدهس غرناطة

نزار البرديني
Share
ليفربول

ليفربول – الشرق الإخباري | نجح فريق ليفربول في تجاوز عقبة ضيف ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما نجح فريق ريال مدريد في تجاوز ثورة غرناطة ودهسه برباعية ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

والبداية من إنجلترا، وتحديدًا من المباراة التي جمعت بين ليفربول وليستر سيتي عصر السبت ضمن قمّة منافسات الجولة الثامنة من “البريميرليج”، نجح “الريدز” بخطف فوز ثمين بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وافتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل لليفربول في الدقيقة الـ40، بينما سجّل لاعب ليستر جيمس ماديسون هدف التعادل في الدقيقة الـ80؛ ما اضطّر لاعبو “الريدز” إلى مواصلة الهجوم والضغط لجلب النقاط الثلاث وهو الأمر الذي تحقّق في الدقيقة الـ94 من عمر المباراة بعدما حوّل جيمس ميلنر ركلة جزاء إلى هدف الفوز الثمين لصالح ليفربول.

وارتفع رصيد ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى 24 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة، بينما تجمّد رصيد ليستر عند 14 نقطة في المركز الثالث.

أمّا في إسبانيا، فقد نجح فريق ريال مدريد، بين أنصاره وجماهيره في معقله “سانتياجو برنابيو”، بتحقيق انتصار مهم جدًا بنتيجة (4-2) على ضيفه غرناطة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيما التسجيل لصالح ريال مدريد بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق المباراة، ثمّ عزّز النجم البلجيكي ايدين هازارد التقدّم لللميرنغي في الدقيقة الـ46، فيما سجّل الكراوتي لوكا مودريتش الهدف الثالث للريال بالدقيقة الـ61، لتصبح النتيجة (3-0) لصالح النادي الملكي.

وكاد لاعبو غرناطة يحدثون مفاجأة مدوّية بعودة تاريخية أمام الريال في معقله وبين جماهيره، بعدما افتتح ماتشيس التسجيل للفريق الضيف بشباك ريال مدريد في الدقيقة الـ69، ثم جاء دوراتي وسجّل الهدف الثاني في الدقيقة الـ77، مقلّصًا الفارق إلى هدف فقط.

وشهدت المباراة توترًا كبيرًا وترقّبًا من لاعبي الريال وجماهيره خشية تسجيل غرناطة هدف التعديل في الدقائق المتبقّية من المباراة، لكنّ الكولومبي خاميس رودريجيز أنهى كل الأمور وأراح اللاعبين والجماهير بعدما سجّل الهدف الرابع لصالح الريال في الدقيقة الـ93.

وبهذا الانتصار الجديد رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمّد رصيد غرناطة بالمركز الثاني مؤقتًا عند 14 نقطة، بانتظار مباريات المطاردين أتلتيكو مدريد وبرشلونة المقررة غدًا الأحد.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *