Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ليفربول ومانشستر يونايتد ينتصران وأرسنال يتعثر

نزار البرديني
Share
ليفربول

ليفربول – الشرق الإخباري | شهدت مباريات يوم الأحد من الدوري الإنجليزي الممتاز استئناف نادي ليفربول لانتصاراته بعد تعثره بالتعادل الجولة الماضية، كما حقق مانشستر يونايتد انتصارًا جديدًا، فيما سقط أرسنال في فخ التعادل الإيجابي.

وفي المباراة الأولى، ألحق نادي ليفربول هزيمة بضيفه توتنهام بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد “أنفيلد” معقل الفريق الأحمر لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين هدف التقدّم لصالح الضيوف في الدقيقة الأولى، قبل أن يتعادل “الريدز” عبر نجم وسطه الإنجليزي جوردان هندرسون في الدقيقة 52، ثم جاء هدف الفوز لليفربول عن طريق النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة، معززًا صدارته لجدول ترتيب “البريميرليج“، بفارق 6 نقاط أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، بينما قبع توتنهام في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة فقط.

وفي المباراة الثانية، حقق مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارو رود، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد كل من سكوت ماكتوميناي في الدقيقة الـ21، وماركوس راشفورد في الدقيقة الـ30، وأنتوني مارسيال في الدقيقة الـ73، بينما سجل هدف نورويتش الوحيد أونيل هيرنانديز في الدقيقة الـ88.

وكان ثنائي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال قد أهدرا ركلتي جزاء في الدقيقتين 29 و43.

ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وتجمّد رصيد نورويتش عند 7 نقاط في المركز الـ19.

وفي المباراة الثالثة، سقط أرسنال اللندني على أرضه وبين جماهيره في ستاد “الإمارات” في فخ التعادل بنتيجة (2-2) أمام ضيفه كريستال بالاس.

وجاء هدفا الفريق المضيف عن طريق ثنائي الدفاع سوكراتيس ودافيد لويز في الدقيقتين 7 و9 على التوالي، بينما أحرز لوكا ميليفوجيفيتش وجوردان آيو هدفي كريستال بالاس في الدقيقتين 32 و52.

وبهذا التعثر بات أرسنال في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما جاء كريستال بالاس خلفه برصيد 14 نقطة.

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *