Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: كيف بدا شكل هيفاء وهبي قبل 30 عامًا؟

نزار البرديني
Share
هيفاء

بيروت – الشرق الإخباري | انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعود تاريخ تصويره إلى ما قبل 30 عامًا تظهر فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قبل شهرتها.

وتداول النشطاء عبر المنصات الاجتماعية المختلفة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه هيفاء بشكل واسع، وتباينت ردودهم وتعليقاتهم على المظهر التي بدت فيه هيفاء قبل دخولها عالم النجومية والشهرة.

وتمّ تصوير المقطع لصالح برنامج “أحوال الكرة” اللبناني، حيث كان مقدّم البرنامج يأخذ رأي أهالي إحدى القرى اللبنانية حول البرنامج الذي يعدّه ويقدّمه، وقد ظهرت هيفاء وهي تدلي برأيها في البرنامج الرياضي التلفزيوني، حيث ظهرت هيفاء وهبي في مظهر مغاير تمامًا ولا يمتّ بأي صلة حاليًا لشكلها ومظهرها الحالي.

وقد تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو بشكل كبير معبّرين عن صدمتهم، حيث رأى البعض أن صوت هيفاء هو الأمر الوحيد الذي أكّد أنّها هي من تظهر في الفيديو، ورأى كثيرون أنّها تبدو مختلفة تمامًا عن مظهرها الحالي، بل إنّها بدت أكبر في السن خلال تلك الفترة من سنّها الحالي.

في المقابل، رأى آخرون أن هيفاء وهبي ظهرت في مقطع الفيديو المذكور بشكل أكثر طبيعية وجمالًا، معتبرين أنّ عمليات التجميل دائمًا ما تغيّر مظهر الإنسان إلى الأسوأ.

وتعدّ هيفاء وهبي واحدة من أكثر الوجوه العربية جمالًا بين المطربات والفنانات، ودائمًا ما تتصدّر قائمة الفنانات الأكثر جمالًا في العالم العربي، كما استطاعت النجمة اللبنانية منافسة العديد من النساء والفنانات والمغنيات على مستوى العالم، إذ تكرّر ظهور اسمها في قائمة أجمل نساء العالم لأكثر من مرة.

يشار إلى أنّ هيفاء وهبي هي مطربة وفنانة استعراضية لبنانية ولدت عام 1972 في جنوب لبنان من أب لبناني وأم مصرية، وقد ترعرعت في العاصمة بيروت، وقد بدأت مشوارها مع الفن وهي في سن السادسة عشر من عمرها عندما اشتركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، لكنها أخفت عن لجنه التحكيم حقيقة زواجها الذي اكتشف، فطار حلمها بحمل تاج جمال لبنان.

حققّت هيفاء الشهرة التي تريدها بعدما عملت كعارضة أزياء في عدد من الإعلانات التجارية، والفيديو كليبات، حتى اصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، وقد دفعها حب الشهرة إلى المشاركة في كليب “ارضى بالنصيب” مع الفنان السوري جورج وسوف في العام 1994.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: عودة الخلاف بين هيفاء وهبي وأصالة

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *