Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: كاسميرو يقود “الملكي” لفوز جديد.. ومانشستر سيتي وأرسنال يتعثران

عبد المالك
Share
كاسميرو

مدريد – الشرق الإخباري | قاد نجم خط الوسط البرازيلي كاسميرو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى تحقيق فوز جديد أمام ضيفه نادي إشبيلية ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، فيما تعثّر ناديا مانشستر سيتي وأرسنال بالتعادل أمام خصميهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

في المباراة الأولى، تكفّل كاسميرو بتسجيل هدفي ريال مدريد في انتصار النادي الملكي على ضيفه اشبيلية الأندلسي بنتيجة 2-1 مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا.

وسجّل خط الوسط البرازيلي هدفي الريال في الدقيقتين 57 و69، بينما سجل لوك دي يونج هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 64.

وهذه هي أول مرة يسجّل فيها كاسميرو هدفين، وقد قاد بهما ناديه ريال مدريد إلى رفع رصيده إلى 43 نقطة في صدارة مؤقّتة لجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة في المركز الرابع.

وعقب المباراة نقلت صحيفة “موندو ديببوتيفو” الكتالونية عن كاسميرو قوله “أنا سعيد، لكن ليس لتسجيلي الأهداف، بل لعمل الفريق ضد خصم صعب ومعقد. يجب أن نهنئ أنفسنا لأنه عمل المجموعة”.

وأضاف النجم البرازيلي “إشبيلية فريق يعرف كيف يلعب كرة القدم، لكننا أيضا نعرف كيف نلعب مثل هذه المباريات. كنا جيدين دفاعيًا وحققنا النقاط الثلاث، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

في المباراة الثانية، سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام ضيفه كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنح كريستال بالاس المتصدر ليفربول خدمة ذهبية بعدما أفقد مطارده المباشر نادي مانشستر سيتي نقطتين مهمتين.

وسجل سيرجيو أجويرو هدفي مانشستر سيتي، في الدقيقتين 82 و87، بينما أحرز هدفي كريستال بالاس كل من سينك توسون (39)، ولاعب مانشستر سيتي فرناندينيو، بالخطأ في مرمى فريقه (90).

وبذلك، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة، في المركز الثاني، كما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 30 نقطة، في المركز التاسع.

وفي المباراة الثالثة، فرض شيفيلد يونايتد التعادل على مضيفه أرسنال بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي على ملعب “الإمارات” في لندن.

وسجل هدف أرسنال جابرييل مارتينيلي (45)، بينما أحرز هدف التعادل لشيفيلد جون فليك (83).

وبهذه النتيجة، رفع نادي أرسنال رصيده إلى 29 نقطة ليحتل المركز العاشر، بينما رفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *