Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: عودة الخلاف بين هيفاء وهبي وأصالة

عبد المالك
Share
هيفاء

القاهرة – الشرق الإخباري | عاد الخلاف الشهير بين الفنانتين اللبنانية هيفاء وهبي والسورية أصالة نصري إلى الواجهة مجدّدًا، بعدما قام أولاد السورية بفتح “البث المباشر” عبر حساب والدتهم في موقع “انستقرام”.

وجرى البث المباشر عبر موقع “انستقرام” عبر حساب أصالة الرسمي خلال حديث الطفلين “آدم وعلي” مع والدتهما، حيث كانت الفنانة السورية تتحدّث عن فيروس كورونا الوبائي.

وقالت أصالة في مقطع الفيديو المباشر المتداول إنّ “النسوان بعد الحجر رح يطلعوا حوامل” بطريقة مضحكة، وهو ما أوقعها في موقف محرج مع جمهورها.

لكنّ الأمر لم ينتهي عند هذا الحد فقط، إذ بدأت والدة أصالة بالتحدث عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تملك علاقة متوترة مع الفنانة السورية بسبب هجوم أصالة عليها.

وسارعت أصالة إلى إغلاق “البث المباشر” عبر صفحتها مع بدء والدتها بالحديث عن هيفاء، لكنّ المقطع سجّل ترديد اسم الفنانة اللبنانية عدّة مرّات قبل إغلاق البث.

وكانت هذه اللحظات كافية ليشنّ عشاق هيفاء وهبي ومعجبيها ولجانها الإلكترونية هجومهم على الفنانة السورية أصالة نصري.

وكتب أحد المعجبين بالفنانة اللبنانية يقول “حتى في الأحاديث التي في بيتهم اسم هيفاء وهبي حاضر”، قاصدًا بذلك حديث عائلة الفنانة السورية، وفق ما ذكر موقع “البوابة” الذي نشر الفيديو.

يشار إلى أنّ الخلاف بين هيفاء وهبي وأصالة اندلع بعدما سخرت الأخيرة من صوت الأولى، لتردّ المطربة اللبنانية بالقول إنّها أيضًا لا تحب صوت المطربة السورية، برغم إجماع النقاد على جمال صوتها.

وكانت هيفاء وهبي قد استغلّت حادثة إلقاء أمن مطار القاهرة القبض على أصالة نصري بتهمة حيازة “الكوكايين” للسخرية من الفنانة السورية من دون أن تقوم السلطات المصرية بمحاسبتها وسجنها.

وكتبت هيفاء على حسابها في حينه منشورًا قالت فيه “والله لو كنت بعرف إنو تهريب الكوكايين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية مسلسل الحرباية وعلمنالو نهاية كوميدية”، في تهكّم واضح وسخرية مما حدث مع أصالة نصري.

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري أعلنت في يناير/كانون الثاني الماضي نبأ انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع “إنستقرام”.

وكتبت الفنانة السورية أصالة تقول “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.

وأضافت “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *