Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: شاهد جميع أهداف مباريات دوري الأبطال يوم الثلاثاء

عبد المالك
Share
دوري الأبطال

إسطنبول – الشرق الإخباري | شهدت مباريات دوري الأبطال لكرة القدم مساء الثلاثاء انتصار جميع الكبار على خصومهم، حيث أسقط ريال مدريد بصعوبة مضيفه، فيما خطف ديبالا وسترلينج الأضواء مع نادييهما.

وفي المباراة الأولى، حقق ريال مدريد فوزه الأول بدور المجموعات من دوري الأبطال هذا الموسم، بعدما تغلّب على مضيفه غلطة سراي التركي بنتيجة 1-0.

وسجل توني كروس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، ليمنح الميرنجي الانتصار الأوروبي الأول هذا الموسم.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد جالطة سراي عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وفي المباراة الثانية، تلاعب باريس سان جيرمان بمضيفه كلوب بروج، وفاز عليه بخماسية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وتناوب ماورو إيكاردي “ثنائية” وكيليان مبابي “هاتريك” على تسجيل الأهداف الخمسة بالدقائق 7 و61 و63 و79 و83.

حقق العملاق الباريسي العلامة الكاملة رافعا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، خلفه ريال مدريد 4 نقاط ثم كلوب بروج نقطتين، وأخيرا جالطة سراي التركي بنقطة وحيدة.

وفي المباراة الثالثة، حقق أتلتيكو مدريد انتصاره الأول هذا الموسم في دوري الأبطال على ملعبه واندا ميتروبوليتانو، بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس بهدف نظيف على حساب ضيفه باير ليفركوزن، في ثالث جولات دور المجموعات.

وبعد معاناة كبيرة لفك شفرة دفاع الفريق الألماني، اضطر رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني للانتظار حتى الدقيقة 78 من أجل فض الاشتباك وتسجيل هدف اللقاء الوحيد برأس موراتا.

وبات الفريق المدريدي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعدما حقق يوفنتوس الفوز أمام لوكوموتيف موسكو.

وفي المباراة الرابعة، انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم في تورينو، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح أليكسي ميرانشوك أهداف المباراة بالدقيقة 30 لصالح لوكوموتيف، قبل أن ينجح باولو ديبالا في تسجيل هدفين ليوفنتوس بالدقائق 77 و79.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

وفي المباراة الخامسة، حقق مانشستر سيتي فوزه الثالث على التوالي في مسابقة دوري الأبطال ، بتغلبه على ضيفه أتالانتا بنتيجة (5-1) مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل سيرجيو أجويرو هدفين في الدقيقتين 34 و38 من ركلة جزاء، وأضاف رحيم سترلينج ثلاثية في 11 دقيقة (58 و64 و69)، فيما أحرز رسلان مالينوفسكي هدف أتالانتا الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء أيضًا.

واقترب مانشستر سيتي بهذا الفوز، من التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط أمام دينامو زغرب الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف أمام شاختار دونتسك، فيما يقبع أتالانتا في قاع المجموعة برصيد خال من النقاط.

وفي المباراة السادسة، حقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا مثيرًا خارج أرضه أمام أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2 على ملعب كارايساكي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي “هدفين” وكورينتين توليسو، في الدقائق 34، 62 و75، بينما أحرز يوسف العربي وجويليرمي دوس سانتوس هدفي أولمبياكوس في الدقيقتين 23 و79.

بهذه النتيجة، حقق بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تذيل أولمبياكوس الترتيب بنقطة واحدة.

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *