Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: شاهد جميع أهداف مباريات برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ

عبد المالك
Share
ميسي

برشلونة – الشرق الإخباري | حققت يوم السبت أندية برشلونة وريال مدريد فوزًا هامًا على منافسيها في الدوري الإسباني، كما حقق بايرن ميونيخ فوزًا عريضًا بأهمّية بالغة على ضيفه بوروسيا دورتموند في “كلاسيكو” الدوري الألماني

وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى تحقيق فوز عريض على ضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وأحرز ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 23 من ركلة جزاء و46 و48، وسجّل سيرجو بوسكيتس الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 85، فيما سجل الأوروغوياني لوكاس أولازا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

ورفع برشلونة بهذا الفوز الجديد رصيده إلى 25 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما توقّف رصيد سيلتا فيغو عند 9 نقاط في المركز الـ18 بمؤخرة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي منافسات الجولة الإسبانية نفسها، حقق نادي ريال مدريد فوزًا عريضًا بنتيجة (4-0) على إيبار، سجّل الفرنسي كريم بنزيما هدفين في الدقائق الـ17 والـ29، والقائد الإسباني سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 20، فيما اختتم فيدي فالفيردي رباعية الريال في الدقيقة 61.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف المتصدر برشلونة بفارق الأهداف، بينما بقي إيبار في المركز الـ15 برصيد 15 نقطة فقط.

وفي مباراة كلاسيكو الدوري الألماني، سحق العملاق بايرن ميونخ غريمه بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0 مساء السبت، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، لحساب الجولة الـ11 من منافسات الدوري المحلي.

وأحرز أهداف العملاق البافار كلًا من البولندي روبرت ليفاندوفسكي بواقع هدفين، وسيرجي جنابري، والألماني ماتس هوميلز عن طريق الخطأ في مرماه، في الدقائق 17، 47، 76 و80 على التوالي.

وبهذا الفوز الثمين، وصلت بايرن ميونيخ إلى النقطة رقم 21 في سباق الدوري واحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ وبفارق الأهداف فقط خلف لايبتزغ،، بينما تجمّد رصيد غريمه دورتموند عند 19 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: الهلال يحقق فوزًا هامًا وتشيلسي يواصل مسلسل انتصاراته

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *