Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: سما المصري تستعرض مؤخرتها احتجاجًا على ارتفاع الأسعار!

نزار البرديني
Share

القاهرة – الشرق الإخباري | تواصل الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري لفت الأنظار وإثارة الجدل بنشرها لمقاطع فيديو خاصة بها تحمل مشاهد جريئة إلى حدّ فاضح.

ونشرت الراقصة سما المصري مقطع فيديو لها أثناء تجوّلها في أحد مولات القاهرة الضخمة وهي ترتدي فستانًا قصيرًا إلى حد كبير، وتتسوّق داخل السوبر ماركت.

وتعمّدت الراقصة المصري الوقوف والانحناء أكثر من مرة بطريقة مثيرة؛ لتستعرض مؤخرتها أمام الكاميرا التي جهّزتها لتصوير حركاتها الاستعراضية المثيرة.

وقالت سما المصري في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها بموقع “انستقرام” : يا نهار.. يا نهار.. الشباب بتنهار”.

وأضافت الراقصة الاستعراضية “فعلًا الأسعار لو ارتفعت أكثر من كده كلنا هنهاااار. مش هأرفع الأسعار تاني خلاص عشان خاطركم، دا آخر رفع الناس مش مستحمله”.

وحملت كلمات سما المصري في نصّها الواضح اعتراضًا على غلاء الأسعار الفاحش والمتصاعد والذي ضرب جميع مسلتزمات الحياة الأساسية في مصر منذ تولّي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة البلاد، واتّباعه سلسلة قرارات وإجراءات اقتصادية سحقت الطبقة الوسطى من المصريين، وتأثر بها حتى أصحاب الملايين من الفنانين والمغنيين والممثلين وغيرهم.

كما حملت كلمات الراقصة الاستعراضية معانِ مقصودة تشير إلى أنّها لن ترفع من فستانها القصير أكثر من ذلك؛ لأن الناس لن تتحمل مشاهدة المزيد من أجزاء مؤخرتها التي جاءت تستعرضها أمام عدسة الكاميرا، ونشرتها على حسابها بموقع “انستقرام”.

اقرأ أيضًا |

بالصور: بـ”الهوت شورت”.. غادة عادل و رانيا يوسف تثيران الجدل

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *