Type to search

تكنولوجيا رئيسي

بالفيديو: سامسونغ تستغل حفل “الأوسكار” وتكشف عن هاتف مفاجئ

نزار البرديني
Share
Galaxy Z Flip

هوليوود – الشرق الإخباري | استغلّت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الذي أقيم في هوليوود فجر اليوم الاثنين، وعرضت ترويجًا لهاتف جديد بشكل وتصميم مفاجئ.

وبثّت سامسونغ، التي تعتبر أكبر شركات صناعة الهواتف المحمولة في العالم، إعلانًا تلفزيونيًا مفاجئًا خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، لهاتفها الجديد الذي جاء “مربع الشكل، وقابل للطي”، وظهر بلونين على الأقل، هما الأسود والأرجواني، دون أن يتضمّن الإعلان أي سرد لبقية التفاصيل والخصائص حول الهاتف.

وظهر في الإعلان القصير هاتف سامسونغ “غالاكسي زد فليب” بحجم صغير، قد يقترب من حجم راحة اليد، كما أبدى سلاسة في قابليته للطي وإعادة الفتح لتكوين شاشة كاملة، وفقا لما نشره موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص.

ووفق مقطع الإعلان الذي بثّته شركة سامسونغ فجر الاثنين فإنّ الهاتف الجديد يتخذ الوضع “الصدفي”، بحيث يمكن تشغيل الشاشة اللمسية وهي في وضع “الطي”، وسيتيح للمستخدم خاصية معرفة الشخص المتصل، والإجابة على الاتصال الوارد، من دون الحاجة إلى فتح الهاتف.

كما أظهر إعلان سامسونغ أن الشاشة اللمسية للهاتف الجديد قياسها بعد الطي لا يتعدى 1 بوصة، ويمكن من خلالها الرد على الاتصالات ومتابعة الإشعارات الرئيسية.

ولكن من المتوقع أن يكون هذا الهاتف أقل سعرا من الهاتف “غالاكسي فولد”، الذي يبلغ 1980 دولارا، والذي يفتح ككتاب وتم طرحه في سبتمبر، بعد تأخره عدة أشهر لظهور مشكلات في شاشته.

وقال توم كانغ، المحلل في شركة كاونتر بوينت للأبحاث إن “الهاتف الجديد غالاكسي زد فليب القابل للطي سيكون له أثر كبير على ماركة سامسونغ ويساعدها على تحسين المنافسة مع موديلات أبل الغالية الثمن”.

وأضاف أن سامسونغ أخذت زمام المبادرة في مجال التليفونات القابلة للطي، في وقت بدا فيه أن شركات صينية منافسة تستعد لاقتحام تلك السوق الناشئة.

وجاء الإعلان الذي بث في الولايات المتحدة فقط قبل يومين من الكشف عن هواتف غالاكسي زد فليب التي تفتح وتغلق عموديًا مثل هاتف مطوي وذلك خلال حدث يقام في سان فرانسيسكو.

اقرأ أيضًا |

سامسونغ تطلق أول حاسوب لوحي يدعم الـ”5G”.. وهذه مواصفاته

Tags:

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *