Type to search

رئيسي مشاهير

بالفيديو: زينة تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها مع أحمد عز

عبد المالك
Share
زينة

القاهرة – الشرق الإخباري | كشفت الفنانة المصرية زينة عن تفاصيل جديدة عن علاقتها بالممثل المصري أحمد عز، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها في برنامج “الحكاية” الذي يقّدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة “أم بي سي مصر”.

واستذكرت زينة خلال اللقاء التلفزيوني تفاصيل زواجها من أحمد عز، وكيف تلقّى نبأ حملها منذ اليوم الأول، موضحة أنّ أول كلمة قالها عز لها بعد أن وضعت الجنين كانت “مبروك. تعالي نعمل DNA”.

ووفق التفاصيل الجديدة التي كشفتها رواية الفنانة زينة فإنّها تزوّجت بالفنان أحمد عز “زواجًا عُرفيًا” في 15 يونيو/حزيران من عام 2012 في حضور أهلها، ثم سافرا بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت الممثلة المصرية أنّ زوجها الفنان طلب منها “اعتزال الوسط الفني”، موضحة أنّها كانت ترفض جميع الأعمال الفنية التي كانت تعرض عليها احترامًا لرغبته.

وقالت زينة إنّه بمجرد أن وضعت صغيريها قامت بتوثيق عقد زواجها بأحمد عز لدى القنصلية المصرية في الولايات المتّحدة الأمريكية؛ حتى تتمكّن من اصطحابهما إلى مصر.

وتابعت روايتها بالقول إنّ عز “كان معها طوال فترة حملها، وفي شهرها السابع الذي وضعت فيه طفليها كان (أحمد عز) قد اضطر للنزول لمصر بسبب مرض والده، وكان اتفق معها على العودة لأمريكا مرة أخرى ليدفع مصاريف عملية الولادة والمشفى”.

وأضاف مستدركة “لكن عندما لم يأتِ (إلى أمريكا)، ونتيجة حالتها النفسية السيئة واكتئاب ما بعد الولادة، قررت الانفصال عنه، وعندما علم (أحمد عز) بقرارها غضب، وقرر عدم الصرف على أبنائهما، وتفجّرت أزمة نسب ابنيها إليه”.

زينة أحمد عز وأنا بخلف قالي ١٠ أيام وهاجي علشان عندي شغل.. ومجاش رغم إن أختي اشترتله التذكرة

#زينة :أحمد عز وأنا بخلف قالي" ١٠ أيام" وهاجي علشان عندي شغل.. ومجاش رغم إن أختي اشترتله التذكرة#الحكاية#MBCMASR

Gepostet von ‎الحكاية‎ am Sonntag, 26. Januar 2020

وقالت الممثلة المصرية إنّها تتحمّل كافة مصاريف صغيريها منذ اليوم الأول لميلادهما، موضحة أنّها في الماضي كانت تتسوق وتشترى ملابس بأموال كثيرة، ولكن امتنعت عن شراء ملابس “لتوفر كل قرش لهما”.

وبيّنت أنّها “تمتلك ثروة من الملابس” على حد وصفها، مشيرة إلى أنّه في حال ازداد وزنها تقوم بالتزام “نظام غذائي حتى تتمكن من ارتدائها ولا تضطر للشراء”.

وخلال اللقاء التلفزيوني، تحدّثت زينة بكلام طيّب عن أحمد عز، منها “أحمد مش وحش”، و”يؤدى فريضة الحج والعمرة، و”مش بيسيب فرض صلاة”.

تجدر الإشارة إلى أن ساحات القضاء في مصر شهدت منذ عام 2013 معارك قضائية بين أحمد عز وزينة بعدما اتّهمت الأخيرة عز برفض الاعتراف بنسب ولدَيه، وقد استمر الأخذ والرد بين الطرفين في المحاكم، حيث رفض عز أكثر من مرة القيام بتحليل الـ DNA لتحديد النسب، كما تهرّب من حضور جلسات المحكمة.

وفي عام 2015، قضت محكمة الأسرة في مدينة نصر بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز، حاسمة بذلك جدلاً استمر لحوالي عام ونصف.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: تسريب مشهد مشاجرة أحمد عز مع شقيقة زينة

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *