Type to search

رئيسي رياضة

بالفيديو: ريال مدريد يتعثّر ولاتسيو يسقط انتر وأرسنال يسحق نيوكاسل

عبد المالك
Share
ريال مدريد

مدريد – الشرق الإخباري | تعثّر نادي ريال مدريد بالتعادل الإيجابي على أرضه أمام ضيفه سلتا فيغو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما أسقط لاتسيو ضيفه انتر ميلان ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما سحق أرسنال ضيفه نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، تعرّضت مساعي ريال مدريد لإحراز لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لانتكاسة بعدما اكتفى “الملكي” بالتعادل بنتيجة 2-2 على ملعبه وأمام جمهوره مع ضيفه سيلتا فيغو.

وسجل لريال مدريد كلًا من الألماني توني كروس في الدقيقة 52، والإسباني سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 65، بينما أحرز لسيلتا فيجو كلًا من فيدور سمولوف في الدقيقة 7، وسانتي مينا في الدقيقة 86.

وبهذا التعادل المخيّب، اكتفى ريال مدريد بإضافة نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح 53 نقطة، في صدارة ترتيب الليجا، بفارق نقطة يتيمة عن غريمه ومطارده التقليدي نادي برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى 21 نقطة، في المركز السابع عشر من جدول الترتيب.

وفي الدوري الإيطالي، أشعل نادي لاتسيو منافسة الدوري بعدما هزم ضيفه انتر ميلان بنتيجة 2-1، في قمّة مباريات الجولة 24 من “الكالتشيو”

وتقدم انتر ميلان بهدف سجله أشلي يونج في الدقيقة 44، قبل أن يردّ لاتسيو بتسجيل ثنائية سجلّها كل من شيرو إيموبيلي من ركلة جزاء، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقتين 50 و69 على التوالي.

وبهذا الفوز المهم، رفع لاتسيو رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن المتصدر يوفنتوس الذي يملك 57 نقطة في رصيده، فيما تراجع انتر ميلان للمركز الثالث برصيد 54 نقطة.

وفي الدوري الإنجليزي: سحق نادي أرسنال اللندني ضيفه نادي نيوكاسل يونايتد بعدما هزمه بنتيجة 4-0 مساء الأحد، في مباريات الجولة 26 من “البريميرليغ”.

وأحرز أهداف “الجنرز” كلًا من بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 54، ونيكولاس بيبي في الدقيقة 57، ومسعود أوزيل في الدقيقة 90، وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 90+5.

وبهذا الفوز العريض، تقدّم نادي أرسنال تقدم إلى المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما استقرّ نيوكاسل يونايتد بالمركز الـ12 برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضًا |

بالفيديو: يوفنتوس يستعيد صدار “الكالتشيو” وتوتنهام يهزم أستون فيلا

Tags:
عبد المالك
عبد المالك

كاتب عراقي مهتم بقضايا الشرق الاوسط و عمل في العديد من الصحف المحلية و العربية

  • 1

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *